أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 26 / 7 / 2016

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 11:19 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 26 / 7 / 2016 فريق الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء الموافق 26 / 7 / 2016 العديد من الاخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها ، التعاقد مع سامح عبد الفضيل لمدة 3 مواسم قادمة، ورفض إقامة مباراة الإسماعيلي والزمالك بالكأس علي إستاد بتروسبورت.

- الإسماعيلى يتلقى 3 عروض لرحيل كينيث

تلقى مسئولو نادى الإسماعيلى ثلاثة عروض لرحيل النيجيرى كينيث ، لاعب وسط صفوف الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من نادى الوحدات الأردنى والناديين الصاعدين حديثا للدورى الممتاز المصرى النصر للتعدين والشرقية.

وطلب نادى الوحدات الأردنى الحصول على خدمات النيجيرى كينيف على سبيل البيع النهائى، ولكن لم يحدد مقابل مادى للحصول على خدمات اللاعب، فيما قدم النصر للتعدين والشرقية عرضين للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

- الإسماعيلى: كلام نهائى فتحى ليس للبيع

أكد أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلى فى تصريحات خاصة، أن محمد فتحى لاعب وسط الدراويش ليس للبيع، وأنه باقى حتى نهاية عقده مع الإسماعيلى، فى ظل المغريات التى يتعرض لها اللاعب والنادى للتفريط فى فتحى.

وقال عبد الحليم إن الزمالك يرغب بقوة فى التعاقد مع فتحى، بخلاف بعض الأندية الأخرى داخل وخارج مصر، إلا أن إدارة النادى تسعى للحفاظ على القوام الأساسى للفريق، للمنافسة على البطولات الموسم المقبل، وهو ما يقتضى تواجد فتحى فى صفوف الفريق، ولن يتم التفريط فيه مهما كانت المغريات.

- الأمن يرفض إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلى فى بتروسبورت بكأس مصر

رفضت الجهات الأمنية طلب اتحاد الكرة بإقامة مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر، والمحدد لها يوم 3 أغسطس المقبل، فى استاد بتروسبورت.

كان النادى الإسماعيلى طلب إقامة المباراة فى القاهرة بالاتفاق مع الزمالك، وخاطب اتحاد الكرة الأمن لإقامتها فى بتروسبورت قبل أن يتم رفضه.

- بالصور.. سامح عبد الفضيل يوقع للإسماعيلى لمدة 3 مواسم

أنهى مسئولو نادي الاسماعيلى تعاقدهم مع سامع عبد الفضيل مدافع وادي دجلة من اجل العودة لصفوف الدراويش لمدة ثلاث مواسم قادمة لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

وقع عبد الفضيل عقود العودة للدراويش في حضور العميد محمد ابو السعود رئيس الاسماعيلى وحسين ابو السعود عضو المجلس وسمير نصر مدير لجنة التعاقدات وأنور شلوفة وكيل اعمال اللاعب.

- الصفقات الجديدة تدعم الإسماعيلي أمام الزمالك بعد انتهاء أزمة القيد

انتهت أزمة قيد لاعبى الإسماعيلى الجدد فى قائمة الفريق، استعدادا لمباراة الدور قبل النهائى لكأس مصر، والمقرر إقامتها أول أغسطس المقبل باستاد الإسكندرية.

وأكد أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، أن إدارة النادى أنهت أزمة قيد اللاعبين فى القائمة الجديدة، والتى كانت بسبب مستحقات بعض اللاعبين القدامى، على أن يتم قيد الصفقات الجديدة يوم 28 يوليو الجارى فور فتح باب القيد، وستكون الصفقات الجديدة جاهزة للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة الزمالك.



موضوعات متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 25 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الأحد 24 / 7 / 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة