أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الأحد 24 / 7 / 2016

الأحد، 24 يوليو 2016 10:26 م
أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الأحد 24 / 7 / 2016 فريق الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول "اليوم السابع" العديد من الأخبار المهمة داخل نادى الإسماعيلى اليوم الأحد الموافق 24 / 7 / 2016 جاء فى مقدمتها، منع الإسماعيلي من القيد بسبب مستحقات اللاعبين القدامى وقرب التعاقد مع إسلام أبو سليمة مدافع الشرطة.

- الجبلاية تقرر منع الإسماعيلى من القيد قبل مواجهة الزمالك بالكأس


قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، منع النادى الإسماعيلى من القيد بسبب المستحقات المتأخرة للجبلاية وبعض اللاعبين السابقين لدى الدراويش.

كشف مصدر باتحاد الكرة أن الإسماعيلى لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة للمشاركة أمام الزمالك فى كأس مصر يوم 3 أغسطس المقبل، خاصة وأنه سبق وتم الاتفاق مع الإسماعيلى على جدولة مبلغ 5 ملايين جنيه مستحقات متأخرة إلا أن الإسماعيلى لم يسدد أى جزء من هذا المبلغ حتى الأن.

- الإسماعيلى يطلب إقامة موقعة الكأس أمام الزمالك فى القاهرة


أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى، أنه يرغب فى إقامة مباراته أمام الزمالك فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، المحدد لها أول أغسطس المقبل فى أحد ملاعب القاهرة أو السويس، رافضاً خوضها فى الإسكندرية.

أوضح رئيس الدراويش أنه طلب إقامة المباراة فى القاهرة أو السويس، نظراً لقرب المسافة، وعدم خوضها فى الإسكندرية لبعد المسافة مما يتسبب فى إرهاق اللاعبين، مؤكداً أن فريقه جاهز ومستعد لمواجهة الزمالك فى أى مكان.

- الإسماعيلى: علاقتنا بالأهلى "سمن على عسل".. وطلبنا استعارة أحمد الشيخ


أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلي، أنه أرسل وفداً رسمياً للنادى الأهلى من أجل الحصول على خدمات أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق على سبيل الإعارة بالإضافة لنية البيع نهائياً، موضحاً أنه ينتظر عودة بعثة الفريق من الأهلى لحسم الصفقة بشكل رسمى.

أوضح أبو السعود خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى طارق يحيى، أن العلاقة مع النادى الأهلى أصبحت "سمن على عسل" بعد إتمام صفقة انتقال مروان محسن للقلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه تم استطلاع رأى أحمد الشيخ حول رغبته فى الانضمام لصفوف الدراويش عن طريق وكيل أعماله وأبدى اللاعب ترحيبه بالعرض، مؤكداً أنه سيكون "صفقة سوبر" للإسماعيلى.

- "والد" لاعب الإسماعيلى وراء سفره إلى غانا


كشف مصدر بالجهاز الفني للإسماعيلى أن الغاني توريك جبرين لاعب الوسط سافر إلي بلاده بسبب مرض والده بعد الحصول علي إذن من الجهاز الفني بقيادة خالد القماش لقضاء أجازة في بلاده خلال الفترة الحالية رغم ارتباط الفريق بمباريات كأس مصر.

ومن المتوقع أن يغيب توريك جبرين عن مواجهة الإسماعيلي أمام الزمالك في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، حيث سيتواجد ببلاده حتي الأسبوع الأول من أغسطس المقبل للاطمئنان علي والده.

- الشرطة يوافق على إعارة أبو سليمة للإسماعيلى بنية البيع


وافق مسئولو اتحاد الشرطة علي إعارة إسلام أبو سليمة مدافع الفريق إلي صفوف الإسماعيلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بنية البيع في نهاية الموسم المقبل، لتدعيم خط دفاع الدراويش في الموسم المقبل.

كان الإسماعيلى قد طلب شراء أبو سليمة لتدعيم خط دفاعه فى الموسم الجديد، إلا أن إدارة الشرطة رفضت بيع اللاعب وتمسكت بإعارته فقط، قبل أن تنجح إدارة الدراويش في الحصول علي موافقة الشرطة لاستعارة أبو سليمة بنية البيع النهائي بعد انتهاء الموسم الجديد.

- استياء فى الإسماعيلى من "توقيت" تصريحات عبد ربه


سيطرت حالة من الاستياء علي إدارة الإسماعيلي بسبب التصريحات التي أدلي بها حسني عبد ربه قائد الفريق والتي أكد فيها عدم حصوله على مستحقاته المالية وينتظر الوقت المناسب للرد على الاتهامات التي طالته فى الفترة الأخيرة.

وعبر مسئولو الإسماعيلي عن استيائهم من التوقيت الذي تحدث فيه القائد في الوقت الذي يستعد فيه الدراويش لمواجهة الزمالك في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، والتي من شأنها قد تهدم استقرار الفريق قبل هذه الموقعة الحاسمة في مشوار الدراويش للمنافسة علي تحقيق لقب الكأس.

- الإسماعيلى يعلن عن صفقاته الجديدة نهاية الأسبوع


يعلن مسئولو الإسماعيلي الصفقات الجديدة قبل نهاية الأسبوع الجارى بعد التوصل لاتفاق مع عدد كبير من اللاعبين الجدد المنتظر انضمامهم للدراويش بعد إعلان أسماء المستبعدين في كل الفرق بنهاية المدة المحدد لها غدا الاثنين الموافق 24 يوليو.

وتوصل مسئولو الإسماعيلي لاتفاق مع أكثر من لاعب في صفوف الإسماعيلي على أن ينضموا لصفوف الدراويش في صفقة انتقال حر بعد حسم كافة الأمور المادية مع هؤلاء اللاعبين.



أخبار متعلقة:

- أخبار نادى الإسماعيلي اليوم السبت 23 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 22/7/2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة