أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 22/7/2016

الجمعة، 22 يوليو 2016 10:17 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 22/7/2016 شريف حازم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول "اليوم السابع" العديد من الأخبار المهمة داخل نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة الموافق 22/7/2016، جاء فى مقدمتها، اقتراب الإسماعيلى من ضم شريف حازم مدافع الأهلي المعار لسموحة، والدخول فى مفاوضات لشراء إسلام أبو سليمة مدافع الشرطة، واللجوء للصفقات التبادلية لتدعيم صفوفه.

- الإسماعيلى يقترب من ضم شريف حازم

اقترب مسئولو نادى الإسماعيلى من التعاقد مع شريف حازم مدافع الأهلي المعار إلى سموحة منذ يناير الماضى، بعدما اقترب اللاعب من الخروج من قائمة الفريق الأحمر فى الموسم المقبل بسبب عدم الحاجة لوجوده فى قلعة الجزيرة.

ويسعى مسئولو الإسماعيلى لتدعيم خط الدفاع بأكثر من لاعب، خاصة بعد رحيل شوقى السعيد للزمالك بعد نهاية عقده مع الدراويش وانتهاء إعارة إسلام جمال من القلعة البيضاء وفسخ التعاقد مع عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى السابق ورحيله لإنبى.

- الشرطة يرفض بيع "أبو سليمة" للإسماعيلى ويرحب بإعارته

تقدم مسئولو النادى الإسماعيلى بعرض لشراء إسلام أبو سليمة مدافع الشرطة، لتدعيم خط صفوفه فى الموسم المقبل. ورد مسئولو الشرطة برفض بيع مدافعه، مع الترحيب بإعارته لمدة موسم واحد على أن يعود لصفوف الفريق الشرطى فى الموسم بعد المقبل. وتعجب مسئولو الإسماعيلى من رد نظرائهم فى الشرطة، لاسيما أن الأخير هبط إلى دورى الدرجة الثانية ولا يوجد ما يدعو للتمسك باللاعب.

- الصفقات التبادلية وراء تأجيل إعلان المستبعدين بالإسماعيلي

تسببت رغبة مسئولو نادى الإسماعيلى، برئاسة محمد أبو السعود، فى الاعتماد على الصفقات التبادلية لسد عجز بصفوف الدراويش من تأجيل إعلان أسماء اللاعبين المستبعدين من صفوف أصحاب الرداء الأصفر، بعدما فضل مسئولى الدراويش دخول اللاعبين غير المرحب باستمرارهم فى صفقات تبادلية بموجبها يرحلوا إلى أندية أخرى، ويحصلون منها على لاعبين آخرين، بنظام الانتفاع المتبادل بين هذه الأندية بدون أن تتحمل خزائن الأندية مبالغ مالية كبيرة لإتمام التعاقدات الجديدة.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى تحقيق استفادة من جراء الاستغناء عن الراحلين وتأجيل إعلان أسمائهم حتى لا يفسد على إدارة الدراويش فرصة دخولهم فى صفقات تبادلية مع أندية الدورى الممتاز، لأن إعلان أسمائهم سيحرم الإدارة من تحقيق الاستفادة من ورائهم وسيدفع الأندية الأخرى للتعاقد معهم بالمجان بدون الرجوع علي إدارة الإسماعيلى.

- اجتماع أبو السعود والقماش يحسم الراحلين عن الدراويش

يعقد العميد محمد أبو السعود اجتماعا مع خالد القماش واللجنة الفنية خلال ساعات لمناقشة ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الدراويش، واللاعبين الجدد الذين ينوى الجهاز الفنى واللجنة الفنية التعاقد معهم لسد العجز في صفوف الدراويش.

وتبحث إدارة الإسماعيلى كل الحلول التى تساهم فى إتمام أكبر عدد من الصفات بأقل عائد مادى عن طريق الصفقات التبادلية أو اللاعبين غير المرتبطين مع أنديتهم بعقود ممتدة، أو المنتظر استبعادهم من قوائم الأندية الأخرى.


أخبار متعلقة..

- أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الأربعاء 20/7/2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 19/7/2017









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة