خبير مصرى عالمى لإجراء جراحات مجانية بمستشفى الأقصر الدولى

السبت، 23 يوليو 2016 02:15 م
خبير مصرى عالمى لإجراء جراحات مجانية بمستشفى الأقصر الدولى مستشفى الاقصر الدولى - ارشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن استقدام أول خبير مصرى عالمى فى جراحات العظام من المملكة المتحدة لاجراء جراحات للمرضى الغير قادرين بالمجان وذلك خلال يوم الجمعة القادم بمستشفى الاقصر الدولى .

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان فى بيان اليوم أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة القوى العاملة والهجرة لإستقدام الخبراء المصريين بالخارج فى كافة التخصصات الطبية للعمل بمستشفيات وزارة الصحة بدون مقابل، لافتا إلى الدور الوطنى الذى يقدمه هؤلاء الخبراء المصريين للمرضى الغير قادرين وخصوصا بالمناطق الحدودية ومحافظات الصعيد.

وأشار الى أن البروتوكول يهدف الى تقديم الخدمة الطبية العالمية للمرضى الغير قادرين، وتدريب الكوادر الطبية على مستويات الاداء العالمية من خلال فتح قنوات التواصل بين الاطباء المصريين بالخارج والداخل للاستفادة من التقنيات الطبية العالمية، بما ينعكس على صحة المواطن المصرى.

وأوضح أن البروتوكول الذى تم إبرامه يهدف أيضا الى تعريف المجتمع بنشاط الوزارة ودعوة الجمعيات والشركات الغير حكومية للمشاركة فى هذا النشاط ودعمه، لافتا إلى دور المجتمع المدنى بالتعاون مع الحكومة للنهوض بالمنظومة الصحة بمصر.


"الصحة"تكشف تفاصيل حظر إثيوبيا صادرات أدوية مصرية تقدر بـ75 مليون دولار منذ 2014.. مصدر بالوزارة: مصانعنا مطابقة لمعايير الجودة ونصدر منتجاتنا لـ15 دولة.. ورئيس المجلس التصديرى: تشكيل لجنة لبحث الأزمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة