ضحايا صفقات الصيف فى الأهلي.. مسعد عوض يواجه المصير الغامض بعد ضم الشناوي.. معلول يطيح بـ"مارسيلو" من الجبهة اليسرى.. الشيخ خارج القلعة الحمراء بأمر ميدو جابر.. والمهاجم الأجنبى يهدد عرش الغزال وأنطوى

الأربعاء، 20 يوليو 2016 04:43 م
ضحايا صفقات الصيف فى الأهلي.. مسعد عوض يواجه المصير الغامض بعد ضم الشناوي.. معلول يطيح بـ"مارسيلو" من الجبهة اليسرى.. الشيخ خارج القلعة الحمراء بأمر ميدو جابر.. والمهاجم الأجنبى يهدد عرش الغزال وأنطوى عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من يرحل عن الأهلي بسبب صفقات الصيف؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء، بعدما بدأ النادى العريق يُعلن عن أكثر من صفقة بدأها بمحمد الشناوي حارس بتروجت الذى ارتدى القميص الأحمر لمدة خمسة مواسم مقابل 3 ملايين جنيه، ثم صفقات أخرى سيتم الإعلان عنها تباعا ومنها على معلول ظهير أيسر نادى الصفاقسى التونسى، ومحمد ميدو جابر لاعب مصر المقاصة وغيرهم.

1_مسعد عوض


الحارس الثالث فى الأهلي بعد شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم بات موقفه صعبا للغاية فى القلعة الحمراء بعد التعاقد مع محمد الشناوى، وبدأ مسعد عوض يبحث عن ناد يلعب له خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة وتلاقت رغبة الحارس فى الرحيل مع رغبة الأهلي فى الاستغناء عن الحارس الثالث سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

2_مارسليو


بات مستقبل حسين السيد "مارسيلو" ظهير أيسر الأهلي فى القلعة الحمراء غامضاً بسبب صفقة على معلول ظهير أيسر نادى الصفاقسى التونسى، الذى أتم الأهلي التعاقد معه مؤخراً ليصبح رحيل مارسيلو من القلعة الحمراء أمراً شبه مؤكد، خاصة أن الخواجة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق لم يكن مقتنعاً بحسين السيد ولم يدفع به الموسم المنقضى، إلا على فترات قليلة لتعويض غياب صبرى رحيل.

3_أحمد الشيخ


انضم أحمد الشيخ للأهلي مطلع الموسم الماضى قادماً من المقاصة فى صفقة أثارت جدلاً شديداً بين الأهلي والزمالك، لكن اللاعب لم يُشارك مع الأحمر إلا على فترات ليُصبح رحيله من القلعة الحمراء أمراً شبه مؤكد، خاصة بعد اقتراب الأحمر من التعاقد مع ميدو جابر صانع ألعاب المقاصة.

4_عمرو جمال


الرحيل من القلعة الحمراء بات مصير الغزال عمرو جمال حال إتمام تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبى يتم التفاوض معه حالياً، بعدما تضاءلت فرصة بقائه فى الموسم الجديد رغم رحيل إيفونا للاحتراف فى الصين.

5_ جون أنطوى


على نفس درب عمرو جمال يسير جون أنطوى، الذى يواجه هو الآخر مصير غامض فى القلعة الحمراء، بسبب عدم قناعة الخواجة الهولندى باللاعب الغانى.


أخبار متعلقة

- الأهلي يوافق على إعارة أحمد الشيخ لسموحة موسما



- الأهلي يكشف حقيقة حساب مارتن يول والاستسلام فى بطولة أفريقيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد علاء

السيد علاء

مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة