الأهلي يكشف حقيقة حساب مارتن يول والاستسلام فى بطولة أفريقيا

الأربعاء، 20 يوليو 2016 03:20 م
الأهلي يكشف حقيقة حساب مارتن يول والاستسلام فى بطولة أفريقيا زيزو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عبد العزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلي، عن حقيقة الجدل الذى أُثير مؤخرا بشأن تقييم الجهاز الفنى للأهلي وعلى رأسه الهولندى مارتن يول المدير الفنى، مؤكداً أن ما تردد فى هذا الشأن كلام غير صحيح، وأنه بصفته المسئول عن القطاع لم يتحدث مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى حول إجراء أية تغييرات خاصة بالجهاز الفنى أو حتى المعاون.

وأكد زيزو أن الجميع يقف خلف الفريق وجهازه الفنى قبل مباراة الوداد المغربى المُقرر لها 27 يوليو الجارى بالمغرب، فى الجولة الرابعة لدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، ولاسيما أن الأمل فى التأهل للمربع الذهبى الإفريقى لا يزال قائماً.

وأشار مدير قطاع الكرة فى تصريحات صحفية إلى أن الأهلي لم ولن يرفع راية الاستسلام وسيُقاتل لآخر ثانية من أجل التأهل للمربع الذهبى، كما أن علاج أية سلبيات أو إضافة أية تدعيمات يكون وفق خطة متكاملة ومدروسة من كل الجوانب، وأن الأهلي لن يضم إلا اللاعبين الذين يحتاجهم فنياً وفقاً لرؤية المدير الفنى.

وأوضح زيزو أن هناك مشاورات فى هذا الشأن وعملية التفاوض مع العناصر التى يحتاجها الفريق جارية على قدم وساق، وسيتم الإعلان عن التفاصيل عندما يتم الانتهاء منها، موضحاً أن الأهلي لن يحاسب بالقطعة وهناك أسس لابد من مراعاتها ولكن الأهم مصلحة الفريق التى سوف تحكم أى قرار.


أخبار متعلقة:


- زيزو: أتمنى التعاقد مع أيمن حفنى للأهلى و"المعلم" يصلح لقيادة الأحمر


- مارتن يول يتحدث عن الصفقات الجديدة وفرصة التأهل الأفريقى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة