أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يحلم بذهبية الأولمبياد

السبت، 16 يوليو 2016 01:40 م
أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يحلم بذهبية الأولمبياد نيمار يحلم بتحقيق الميدالية الذهبية مع البرازيل فى الأولمبياد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، أهمية الفوز بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلى خلال أولمبياد "ريو دى جانيرو"، التى تستضيفها بلاده مطلع شهر أغسطس المقبل.

نيمار يرفض التهرب من المسئولية مع البرازيل


قال نيمار فى تصريحات لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، "لا يمكن التهرب من المسئولية علينا الفوز بذهبية الأولمبياد".

وتحدث نيمار عن مدرب المنتخب البرازيلى الأول الجديد، قائلًا "أنا متأكد بأنه سيعيد المنتخب البرازيلى إلى مكانه الطبيعى، لقد كان دونجا أيضًا مدرب ممتاز وعملت معه وبذلت قصارى جهدى مع المنتخب خلال فترة ولايته".

نيمار يحلم بذهبية الأولمبياد


تابع نيمار "نحن دائماً لم نهرب من المسئولية مع البرازيل، وأنا شخصيًا لم أتهرب أبدًا، وعدم مشاركاتى فى كوبا 2015 و2016 كان سببها قهريًا وليس بإرادتى، جميع اللاعبين يقدرون حجم المسئولية ونحن سنحاول أن نضيف لخزائن المنتخب اللقب الذى لم يحصل عليه أبدًا"، فى إشارة إلى الميدالية الذهبية فى الأولمبياد.

واصل نيمار حديثه قائلًا "يجب أن نتحلى جميعًا بالهدوء، وإن تكرر الخطأ فهذا شىء وارد حدوثه فهو جزء من لعبة كرة القدم، وليس المهم البداية وإنما النهاية مع تحقيق الانتصار هى الأهم".

كان نيمار قد غاب عن المشاركة فى بطولة كوبا أمريكا 2016، التى أقيمت فى شهر يونيو الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية بناء على رغبة برشلونة، حيث ودع المنتخب البرازيلى البطولة من الدور الأول، ويستهدف مهاجم البارسا تحقيق اللقب مع السامبا فى الأولمبياد.


أخبار متعلقة:


- أخبار نيمار اليوم..البرازيلى يقضى عطلة قصيرة فى إيبيزا قبل الاولمبياد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة