أخبار نيمار اليوم..البرازيلى يقضى عطلة قصيرة فى إيبيزا قبل الاولمبياد

الجمعة، 15 يوليو 2016 10:41 م
أخبار نيمار اليوم..البرازيلى يقضى عطلة قصيرة فى إيبيزا قبل الاولمبياد نيمار يقضى عُطلة مع أصدقائه فى جزيرة إيبيزا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقضى البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة إجازة سريعة فى جزيرة إيبيزا الإسبانية قبل السفر إلى البرازيل للمشاركة فى اولمبياد "ري ودى جانيرو" المقرر انطلاقها مطلع شهر أغسطس المقبل.

نيمار يقضى عُطلة قصيرة فى إيبيزا


نشر نيمار صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" مع أصدقائه مشيرًا إلى أنه يقضى وقت ممتع فى إحدى الجزر المفضلة لديه "إيبيزا" قبل السفر إلى البرازيل.

ويستمتع عدد من نجوم كرة القدم الأوروبية بقضاء العطلة الصيفية فى جزيرة إيبيزا أبرزهم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذى سافر رفقة عائلته فور انتهاء منافسات أمم أوروبا "يورو 2016" بتتويج منتخب بلاده البرتغال باللقب الأوروبى للمرة الأولى فى تاريخه.

ويبدو أن نيمار لم يشبع من قضاء العطلة والاستمتاع بأوقات سعيدة مع أصدقائه منذ نهاية الموسم الماضى (2015-2016) خاصة أنه لم يشارك فى بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلى والتى ودعها الأخير من الدور الأول بعدما اشترط برشلونة مشاركة اللاعب فى بطولة واحد فقط.

نيمار يصل البرازيل 18 يوليو


ويستهدف نيمار الوصول إلى الاولمبياد فى قمة مستواه بعدما خضع اللاعب لفحوصات دقيقة هذا الأسبوع للاطمئنان على صحته قبل البطولة التى تستضيفها بلادها، حيث يأمل مهاجم البارسا فى مساعدة منتخب السامبا الأولمبى فى التتويج بالبطولة لتعويض إخفاق كوبا أمريكا.

ومن المقرر أن يصل نيمار إلى البرازيل يوم 18 يوليو الموافق الاثنين المقبل من أجل بدء فترة الاعداد للبطولة التى تنطلق مطلع أغسطس القادم.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. نيمار يستعرض مهاراته الفائقة استعداد للأولمبياد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة