تفاصيل نقاش "عبد العال" ورئيسة الاتحاد الفيدرالى الروسى حول عودة السياحة

الأربعاء، 13 يوليو 2016 03:24 م
تفاصيل نقاش "عبد العال" ورئيسة الاتحاد الفيدرالى الروسى حول عودة السياحة على عبد العال مع رئيسة الاتحاد الفيدرالى الروسى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سحر طلعت مصطفى، رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، إن الوفد البرلمانى المصرى المسافر روسيا، التقى رئيسة الاتحاد الفيدرالى الروسى، اليوم، الأربعاء، فى لقاء مطول، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.

وأضافت "طلعت مصطفى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن رئيسة الإتحاد أكدت على أن مصر دولة مؤثرة فى العالم العربى، وأن روسيا تدعم المنهج السياسى للرئيس السيسى، وذلك لاستقرار المؤسسات فى مصر، لافتة إلى أن العلاقات بين البلدين ستشهد نموا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

وأكدت رئيسة لجنة السياحة بالبرلمان، أن الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان دعاها لزيارة مصر، وتحدث معها بشأن ضرورة دعمها لعودة السياحة الروسية وخطوط الطيران فى القريب العاجل، وأشار إليها أن 85% من المطالَب الروسية بشأن أوضاع التأمين تحققت.

وردت عليه رئيسة الاتحاد الفيدرالى الروسى، بحسب "طلعت مصطفى"، قائلة: "المواطنون الروس يحبون مصر، والمناطق المصرية السياحية، ولا يزالون يرغبون فى زيارتها، ونؤمن أنه لا يوجد دولة فى العالم خالية من الارهاب، وبالتالى علينا تفاضر الجهود لمواجهته، والوضع الحالى مؤقتا، وأنا وكل المسئولين الروس معنيين بالإستئناف الفورىلخطوط الطيران والسياحة بين البلدين، لأن هناك 500 شركة روسية فى مصر، و30 ألف مواطن روسى فى مصر، بين رجال أعمال وطلاب، وأعد ببذل كل الجهد للقضاء على أى مماطلة فى هذا الشأن".

يذكر أن الوفد البرلمانى المصرى يرأسه الدكتور على عبد العال، ويضم أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، وسحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى، وطلعت السويدى، رئيس لجنة الطاقة، ومحمد العرابى، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان.


موضوعات متعلقة..


- تفاصيل لقاء نائب رئيس "الدوما" بالوفد البرلمانى المصرى..عبد العال: علاقات مصر وروسيا متجذرة..سحر طلعت تطالب بعودة السياحة وخطوط الطيران..و"هيكل":"مفيش داعش فى مصر".. والسويدى: يجب إنجاز المفاعل النووى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة