أكرم القصاص - علا الشافعي

المستشار أحمد نادر يترشح لرئاسة نادى القضاة بقائمة تضم الأعضاء الحاليين

الخميس، 09 يونيو 2016 01:42 م
المستشار أحمد نادر يترشح لرئاسة نادى القضاة بقائمة تضم الأعضاء الحاليين انتخابات نادى القضاة - أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم المستشار أحمد نادر مساعد وزير العدل لشئون الرعاية الصحية ورئيس محكمة الاستئناف، صباح اليوم الخميس، بأوراق ترشحه لرئاسة نادى القضاة، فى خطوة ربما تزيد من اشتعال المنافسة فى الانتخابات الكلية لنادى القضاة.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن المستشار أحمد نادر يخوض الانتخابات على رأس قائمة تضم عدد من أعضاء مجلس الإدارة الحالى، منهم المستشارين محمد عبده صالح وحمدى عبد التواب وأحمد المنشاوى وصلاح الشاهد وأحمد زاهر، وترددت أنباء عن ترشح المستشار شريف الزند نجل المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق لعضوية مجلس إدارة النادى فى نفس القائمة.

ويعتبر ترشح "نادر" لرئاسة النادى ومعه قائمة الأعضاء الحاليين بمجلس الإدارة مفاجأة، خاصة وأن المتوقع كان أن يترأس هذه القائمة المستشار عبدالله فتحى القائم بأعمال رئيس النادى، ما يرجح استبعاد فتحى عن المشهد الانتخابى.

وكشفت المصادر عن لقاءات تمت خلال الأيام الماضية بين المستشار أحمد نادر والمستشار الزند للترتيب لهذه القائمة، خاصة وأن الاثنين تربطهما علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة.

جدير بالذكر، أن المستشار أحمد نادر كان يترأس اللجنة المشرفة على انتخابات النادى قبل وقفها العام الماضى، حيث اختاره مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار الزند لرئاسة اللجنة، والتى كانت سببا رئيسيا فى أزمة كبيرة بين القضاة وصلت إلى حد إقامة دعاوى قضائية لبطلان لائحة النادى لتعديلها دون الرجوع للجمعية العمومية ووقف الانتخابات فى أبريل من العام الماضى.

وعلم "اليوم السابع" أن المستشار محمود الشريف مساعد وزير العدل لشئون المحاكم سيتقدم بأوراق ترشحه اليوم لرئاسة النادى قبل غلق باب الترشح فى الرابعة عصرا، ويخوض الشريف الانتخابات أيضا على رأس قائمة.


موضوعات متعلقة..


لجنة انتخابات "القضاة" تغلق باب الترشح غدا .. القوائم تجبر مرشحين على التقدم فى الساعات الأخيرة ..القائم بأعمال رئيس النادى يترأس قائمة بغالبية أعضاء مجلس الإدارة..والشريف يحاول استكمال قائمته











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة