الحاوى وقائمة الـ30 تمنعان الأهلى من ضم ظهير أيسر

الأربعاء، 08 يونيو 2016 08:08 ص
الحاوى وقائمة الـ30 تمنعان الأهلى من ضم ظهير أيسر وليد سليمان
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن فريق الكرة الأول بالأهلى لن يكون بحاجة إلى ضم ظهير أيسر فى الموسم الكروى الجديد وذلك رغم تحفظ البعض على مستوى الثنائى صبرى رحيل وحسين السيد وإن كان مارسيلو لم يأخذ فرصته بالشكل الكامل هذا الموسم فى ظل اعتماد الهولندى مارتن يول على رحيل بشكل مستمر فى المباريات.

أول الأسباب التى قد تمنع الأهلى من ضم وجه جديد فى الجبهة اليسرى هى تألق وليد سليمان الملقب بـ"الحاوى"، وإجادته اللعب فى الجبهة اليسرى وتعويض غياب رحيل أو حسين السيد، واعتمد مارتن يول على الحاوى فى بعض المباريات هذا الموسم وقدم مستوى متميز للغاية بجانب دوره الأساسى كصانع ألعاب.

السبب الثانى هو أن قائمة الـ30 لاعبًا التى أعلن اتحاد الكرة عن أنها ستُطبّق فى الموسم الجديد ستفتح الباب أمام النادى للإبقاء على اللاعبين الموجودين حاليًا مع الفريق وهو ما يعنى استمرار أحمد الشيخ صانع الألعاب والذى يؤدى نفس دور وليد سليمان مع المارد الأحمر خاصة بعد أن تردد عن إمكانية إعارة الشيخ قبل إقرار قائمة الـ30 لاعب، كما أن هذه القائمة تتيح عودة المعارين مثل محمد حمدى زكى المهاجم الصريح وأيضا الذى يجيد اللعب كصانع ألعاب أو مهاجم متأخر.


أخبار متعلقة..


قائمة الـ30 لاعباً تمنح نجوم الدكة فى الأهلى "قُبلة الحياة".. فرصة الاستمرار بالقميص الأحمر تراود متعب ونجيب وباسم وسمير والشيخ وعوض.. طاهر يبحث ملف "الراحلين والمُعارين والجدد" فى جلسة هامة

وليد سليمان يُشارك نجوم الأهلى فى افتتاح ستورز دمياط وطنطا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة