وليد سليمان يُشارك نجوم الأهلي فى افتتاح ستورز دمياط وطنطا

الثلاثاء، 31 مايو 2016 02:36 م
وليد سليمان يُشارك نجوم الأهلي فى افتتاح ستورز دمياط وطنطا وليد سليمان
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك وليد سليمان صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي مساء اليوم، فى افتتاح فروع جديدة لمحلات القلعة الحمراء بمدينتى دمياط وطنطا، حيث يسافر إلى هناك بصحبة كل من أسامة عرابى المدرب العام للفريق وطارق سليمان مدرب حراس المرمى وزملائه أحمد عادل عبد المنعم وحسين السيد ومحمد هانى.

وليد سليمان جدد إقامته فى الإمارات


وسافر وليد سليمان إلى الإمارات مؤخرا من أجل تجديد إقامته هناك، مُستغلاً حصول الفريق على راحة عدة أيام بسبب توقف الدورى لارتباط المنتخب الوطنى الأول بمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل، فى تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون، ويعود اللاعب للمشاركة مع الفريق الأحمر فى التدريبات الجماعية يوم 2 يونيو المقبل، استعدادا لملاقاة الداخلية فى الجولة الـ31 لمسابقة الدورى.

وليد سليمان يتبرع بـ50 ألف جنيه لقدامى اللاعبين


وقام وليد سليمان فى الفترة الأخيرة بدعم جمعية اللاعبين القدامى بمبلغ 50 ألف جنيه، مؤكدا أنه واجب على كل لاعب، خاصة أن هؤلاء النجوم لم يتمكنوا من حصد الأموال مثل الجيل الحالى الذى يعيش زمن الاحتراف.

وليد سليمان تألق مع الأهلى أمام روما


وشهدت مباراة روما الودية التى خاضها الأهلى بالإمارات تألق وليد سليمان، الذى قدم مستويات متميزة، ونجح فى إحراز هدف لفريقه كما أن اللاعب حظى بثقة مارتن يول المدير الفنى وأصبح من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها فى المباريات.


أخبار متعلقة..


- من أول لمسة.. وليد سليمان يتقدم للأهلى بهدف على الإنتاج الحربى فى الدقيقة 58

- وليد سليمان يسافر للإمارات لتجديد الإقامة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة