مدير أمن الغربية يتفقد تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة

الأحد، 05 يونيو 2016 07:11 م
مدير أمن الغربية يتفقد تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة مديرالأمن خلال الجولة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية، الخدمات الأمنية المعينة على لجان امتحانات بالمدارس بمدينة طنطا، للتأكد من يقظة وجاهزية القوات المعينين للتأمين.

وقال بيان للمديرية اليوم إن مدير الأمن مر على معهد الفتيات الأزهرى ةمدرسة طنطا الإعدادية الحديثة بنات دائرة قسم أول طنطا وتقابل مع الطالبة رانيا.م.ح واستمع لشكواها، وتقابل مع رئيس اللجنة الشيخ حسين الشرقاوى للعمل على حل مشكلتها.

ووجه مدير أمن الغربية برفع كل الإشغالات الموجودة بمحيط اللجان ورفع كل السيارات المخالفة والانتظار الخاطئ وتسيير الحركة المرورية وعمل حرم أمن بجوار المدارس، ورفع القمامة بالتنسيق مع المسئولين بالحى وضبط أى مخالفات موجودة بجوار المدارس المتواجد بها لجان الامتحانات وتفعيل القانون.

وجه مدير الأمن بتكثيف المرور الأمنى وإبراز التواجد الأمنى لمنع ومواجهة أى عملية غش جماعى مع تأمين تجميع الإجابات وتوصيلها لمقر التصحيح وتأمين مقار الكنترولات.

وكلف خبراء المفرقعات والحماية المدنية بتعقيم مقار اللجان يوميًا وتأمين اللجان ومقار توزيع الأسئلة وتجميع الإجابات وتأمينها ضد أخطار الحريق مع حشد كل إمكانات وأجهزة المديرية للقيام بدورها، كما نبه على الضباط لتطبيق روح القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين.

وأشاد المسئولون عن سير الامتحانات بمديرية التربية والتعليم بالغربية بالقوات المعينة للتأمين وقدموا الشكر لمدير أمن الغربية على الاهتمام البالغ الذى أبدته المديرية بالامتحانات وتأمينها وسير عملية الامتحانات، وخطوط الأسئلة والإجابات بسهولة ويسر.

ووجه مدير الأمن الضباط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كل الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات واحترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.



مديرالأمن-خلال-الجولة-(1)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(2)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(3)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(5)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(6)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(7)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(8)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(9)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(10)

مديرالأمن-خلال-الجولة-(11)


بالفيديو..تعرف على شروط مديرية أمن الغربية لاستضافة مباريات طنطا على ملعبه











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة