بالفيديو.. تعرف على شروط مديرية أمن الغربية لاستضافة مباريات طنطا على ملعبه

السبت، 04 يونيو 2016 02:00 م
بالفيديو.. تعرف على شروط مديرية أمن الغربية لاستضافة مباريات طنطا على ملعبه مدير أمن الغربية
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية، استعدادات مديرية أمن الغربية لاستضافة مباريات نادى طنطا على ملعب النادى المجاور لمديرية الأمن، بشرط التزام مجلس إدارة النادى بتنفيذ الشروط، التى وضعتها النيابة العامة عقب مجزرة بورسعيد.

وأكد مدير الأمن، أنه أرسل فاكسا لنادى طنطا يتضمن عدد 4 شروط للموافقة على استضافة مباريات طنطا على استاد النادى، وهى تركيب بوابات إلكترونية لدخول وخروج الجماهير مع تزويد الاستاد بكاميرات مراقبة فى كل جوانب الاستاد، بالإضافة لتركيب بوابات لكشف الحقائب على مداخل الاستاد إلى جانب شراء أجهزة للكشف عن المفرقعات.

وعن تواجد استاد نادى طنطا داخل الكتلة السكنية، أكد مدير أمن الغربية أن ذلك لا يعتبر عائقا أمام استضافته للمباريات، مستشهدا بمباراة دمنهور وطنطا فى دورة الترقى والتى نجح الأمن فى تنظيمها والخروج بها إلى بر الأمان على الرغم من التواجد الجماهيرى الكثيف من جانب جماهير طنطا وجماهير دمنهور خارج محيط الاستاد.

واختتم مدير أمن الغربية تصريحاته بالتأكيد على أن استاد طنطا سيكون البديل الأول لاستاد نادى طنطا، فى حالة عدم جاهزية استاد النادى لاستضافة مباريات الدورى الممتاز.




أخبار متعلقة


بالفيديو.. مدير أمن الغربية: مستعدون لعودة الجماهير للمدرجات فى أى توقيت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة