مفتى الجمهورية يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو

الأربعاء، 29 يونيو 2016 01:32 م
مفتى الجمهورية يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام،مفتى الجمهورية، السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى ،رئيس الجمهورية، والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى 30 يونيو.

وقال مفتى الجمهورية فى كلمته التى وجهها للشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو : نتقدم بخالص التهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وأدعو جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة، والاصرار والعمل والانتاج ،من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات .

ودعا مفتى الجمهورية فى بيان اليوم جموع الشعب المصرى إلى وحدة الصف والهدف والتكاتف التام فى مواجهة جماعات التطرف والارهاب والتخريب ، والعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية ، لافتا إلى أن مصرنا الغالية لاتزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للإرتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب .

وأوضح مفتى الجمهورية أن ثورة 30 يونيو جاءت استجابة طبيعية لإرادة الشعب المصرى العظيم الذى رفض الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب ، مؤكداً أن التحلى بروح ثورة 30 يونيو،ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار من أهم المبادئ التى يجب التمسك بها فى حربنا لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف ، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وقائدها وشعبها العظيم وجيشها من كل مكروه وسوء.


موضوعات متعلقة



مفتى الجمهورية: عمليات شفط الدهون والتدبيس حلال وتغيير الشكل حرام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة