اخبار ليفربول اليوم.. ساديو مانى يخضع للكشف الطبى للانضمام للريدز

الإثنين، 27 يونيو 2016 02:52 ص
اخبار ليفربول اليوم.. ساديو مانى يخضع للكشف الطبى للانضمام للريدز ساديو مانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت أخبار نادى ليفربول على وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم فى ظل سعيه لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بلاعبين جيدين وجاءت أبرز أخبار الريدز كالتالى...

مانى يخضع للكشف الطبى

أقترب النجم السنغالى ساديو مانى من الانضمام لفريق ليفربول بعد توصل الناديين لاتفاق يقضى بانتقال لاعب ساوثهامبتون مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن اللاعب السنغالى من المتوقع أن يخضع للفحوصات الطبية لليفربول اليوم الاثنين بجانب الاتفاق على الشروط الشخصية بين اللاعب والريدز من أجل الإعلان الرسمى عن الصفقة هذا الأسبوع.

ويعد مانى أحد العناصر التى يحرص يورجن كلوب التعاقد معها خاصة لما سيمثله اللاعب السنغالى من حيث الاضافة الفنية التى سوف يضيفها اللاعب لخط هجوم الريدز فى الموسم الجديد.

كلوب يرغب فى ضم سوبتيتش

1--سوبوتيتش-مع-كلوب

يرغب يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول فى التعاقد مع المدافع الصربى لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى نيفين سيبوتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز الخطوط الدفاعية.
وفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن المدرب الألمانى يسعى للإشراف من جديد على المدافع الصربى بعد أن كان يعمل تحت قيادته طوال الـ 7 سنوات التى قضاها كلوب فى تدريب أسود الفيستفالين.
اضافت الصحيفة أن ليفربول ينتظر أن يحسم الصفقة لمصلحته بانتقال حر خاصة وأن اللاعب أعلن نيته الرحيل بعد قضاءه 8 سنوات بقميص الفريق الألمانى.

سيبوتيتش مع كلوب




اخبار متعلقة..


أخبار ليفربول اليوم.. رودجرز يسعى لإنقاذ توريه بعد تخلى الريدز عنه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة