دمنهور يستقر على قيد 18 لاعبا فقط من القدامى

السبت، 25 يونيو 2016 02:03 ص
دمنهور يستقر على قيد 18 لاعبا فقط من القدامى نادى دمنهور
البحيرة- محمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة ايهاب عبد الله وبالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة محمد فايز على أسماء اللاعبين، الذين سيتم تسجيلهم فى القائمة الأولية وتضم 18 لاعبا فقط وهم عمرو الصعيدى و أحمد الشحات ويوسف رحومة وأحمد صابر وأحمد ناصف وسعد السعيد وأحمد سالم ومحمد بدر وعماد علاء وأحمد حمزة ومحمود معاذ وعمار محمد ورجب العربى ووجيه عبد الحكيم وأسلام كوكوو محمود عقل ومودى عبد الله وإسلام رزق.

أكد محمد فايز المدير الفنى لدمنهور أنه يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لسد بعض المراكز الشاغرة بالفريق لتكون بمثابة دعم قوى قبل خوض منافسات دورى القسم الثانى بالموسم الجديد ولتحقيق أحلام جماهير دمنهور فى المنافسة بقوة على الصعود إلى دورى الأضواء والشهرة.

على جانب آخر طالب عدد من اللاعبين القدامى بالفريق وخاصة اللاعبين القاطنين خارج المحافظة من مجلس إدارة نادى الحصول على نسبة 25% من مستحقاتهم لدى النادى من الموسم الماضى نظرا لوجود العديد من المسئوليات الملقاة على كاهلهم تجاه أسرهم خلال هذه الفترة.

الجدير بالذكر ان المسئولين بالنادى قد نجحوا فى ضم صفقتين جدد وهم أسلام عماد لاعب وسط كفر الشيخ والإسماعيلى السابق ومحمد بيومى لاعب وسط الشرقية.



اخبار متعلقة


ما لا تعرفه عن مواجهة الزمالك والمصرى البورسعيدى.. الليلة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة