بالصور.. ديكورات غرف نوم مميزة لو فرحك قرب وبتحبى اللون الأزرق

الإثنين، 13 يونيو 2016 03:00 م
بالصور.. ديكورات غرف نوم مميزة لو فرحك قرب وبتحبى اللون الأزرق ديكورات غرف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الرجال يهتمون بالذوق والأناقة مثل الفتيات، وبشكل خاص ديكورات المنزل وبعدما كانت فكرة اختيار أثاث الشقة للعرسان الجدد قائمة على اختيار الأهل فقط، أصبح الآن العريس والعروسة فقط هم من يختاروا أثاث منزلهم، وأدت هذه النتيجة إلى وجود كثير من المشكلات بين الشاب والفتاة على الأثاث خاصة أن الفتيات دائماً يبحثن عن شىء جديد ومختلف خاصة عند اختيار غرف النوم، فكل فتاه تحلم بغرفة نومها أن تكون بعيدة عن الشكل التقليدى، لذلك فهن يخترن من بين عدد محدود من غرف النوم التى تحمل الأفكار الجديدة، وبعيداً عن الألوان التقليدية لغرف النوم قدم موقع"housetohome" مجموعة من غرف النوم باللون الأزرق لعاشقات هذا اللون المميز.

موديلات غرف نوم باللون الأزرق:


1-غرفة نوم أنيقة بدرجة مميزة من درجات اللون الأزرق، اللون الداكن الذى يكسو ظهر السرير يعنى له سحر وجاذبية، تكتمل مع ورق الحائط الذى يجمع بين درجات الأزرق الفاتحة مع اللون البينك المميز، وتكتمل أناقة الغرفة بلون الكومود الأنيق الذى زاد من جمال الغرفة.

2-أما عشاق اللون الأزرق يمكنهم اختيار غرفة نوم تحمل اللون اللبنى الهادئ الذى يضفى على الغرفة روح من الصفاء والهدوء، بالإضافة إلى لون الحائط والديكور الذى يتميز بأفتح درجات اللون اللبنى فى مزيج رائع من الألوان.

3-الاختلاف هو غاية كثير من الفتيات اللاتى يفضلن الأشياء الجديدة، ودخول درجات اللون الأزرق كلها بتدريج من الفاتح إلى الداكن بشكل مميز، مع ديكور الغرفة من اللون الأبيض لتظهر الغرفة كلوحة فنية مكتملة الأركان.

4-لم يخذل اللون الأزرق بصفائه عشاق الألوان الداكنة، فيمكن اختيار غرفة نوم باللون الكحلى الذى يعد الدرجة الداكنة من الأزرق، مع دخول أنيق للون الأبيض فى الديكور ليصبح مزيج مميز من الألوان.

5-ويبقى للون اللبنى جماله، لتكسو إحدى درجاته الهادئة سرير مميز لغرفة نوم جذابة مع ورق الحائط من نفس اللون، مما يعطى روح الهدوء والنقاء فى الغرفة ويجعلها أكثر جاذبية.



غرف-نوم1
غرفة نوم بدرجة مميزة من درجات اللون اللأزرق


غرف-نوم2
غرفة نوم من اللون اللبنى المميز


غرف-نوم3
مزيج من درجات اللون الأزرق


غرف-نوم4
الأزرق داكن فى مزيج رائع مع اللون الأبيض


غرف-نوم5
غرفة نوم باللون اللبنى الهادئ





موضوعات متعلقة:


الأناقة مش أسود وبنى بس.. غرف نوم مميزة بألوان زاهية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة