الأناقة مش أسود وبنى بس.. غرف نوم مميزة بألوان زاهية

السبت، 11 يونيو 2016 04:27 ص
الأناقة مش أسود وبنى بس.. غرف نوم مميزة بألوان زاهية غرفة نوم مميزة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرت أيام قليلة من شهر رمضان، وكعادة الشهر الكريم الذى تنقضى أيامه سريعا، وتبدأ كثير من الفتيات المقبلات على الزواج فى أيام العيد والإجازات التى تعقبها، كعادة المصريين فى تفضيل إقامة حفلات العُرس فى الأعياد والإجازات الصيفية، فنجد أن الفتيات الآن يبحثن عن غرف نوم بشكل جديد ومميز، وتفضل كثير من الفتيات الابتعاد عن الشكل التقليدى لغرف النوم التى ينحصر ألوانها بين الأسود والبنى، ويلجأن إلى الألوان الجديدة والديكورات المختلفة.

وقدم موقع "houseandgarden" مجموعة من غرف نوم التى تناسب عشاق الاختلاف:


غرفة نوم أنيقة من اللون البيج مع دخول مميز للون الأحمر، تعتمد الغرفة على فكرة الاختلاف فى الديكور، الستائر التى تجمع بين اللونين الأحمر والبيج مع تواجد بعض الديكورات التى تحمل اللون البنى، حتى تظهر الغرفة كلوحة غنية كاملة.

غرفة نوم مميزة لعشاق الألوان المتداخلة والزاهية، أخذ ظهر السرير شكل مميز ومختلف يجمع بين درجات الأخضر والبرتقالى واللون البنفسجى مع خلفية مميزة من اللون الأبيض، وأضافت الديكورات الملونة مثل ورق الحائط لمسة جمالية للغرفة.

درجات اللون البيج مع اللون الكافيه يكسو غرفة نوم أنيقة للفتيات اللاتى يفضلن الفخامة، السرير أخذ شكل مميز مكون من سقف يجمع بين درجات البيج مع اللون الأخضر الفاتح، وورق الحائط الأنيق مع اللون البرتقالى الفاتح الذى كسا الستارة أعطى شكل مميز للغرفة.

غرفة نوم تكسر قاعدة اللون البيج الذى يُجمع دائماً باللون البنى، إذا تواجد اللون البيج مع البنى ودخول أنيق للون الأبيض مع اللون الأسود ودرجات بسيطة من اللون الرمادى، أعطت روحا خاصة للغرفة.

شكل مختلف وألوان مبهجة أهم ما يميز هذه الغرفة الذى جمعت بين اللون الأبيض والأخضر مع تواجد درجة مميزة من اللون الأزرق، حمل لون السرير مزيج اللونين الأبيض والأخضر، كما حمله ورق الحائط الموضوع فى ظهر السرير، ليجعل السرير لوحة فنية مستقلة بذاتها فى الغرفة، إضافة إلى لون الستائر المميز.


2

غرف-نوم4

غرف-نوم2

غرف-نوم3

غرف-نوم5



موضوعات متعلقة..

بالصور.. غرف نوم حالمة وساحرة للبنات.. باستخدام أفرع النور

بالصور.. كيف تختار ديكور مشرق لغرف نوم بجدران سوداء؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة