يورو 2016.. إنجلترا تخشى لعنة ضربة البداية أمام روسيا

السبت، 11 يونيو 2016 08:30 ص
يورو 2016.. إنجلترا تخشى لعنة ضربة البداية أمام روسيا مباراة سابقة لمنتخب إنجلترا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى التاسعة مساء اليوم، السبت، المنتخب الإنجليزى مع نظيره الروسى، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو الجارى وحتى العاشر من يوليو المقبل.

المنتخب الإنجليزى يبحث عن فوز تأخر فى المباريات الأفتتاحية التى يخوضها بمختلف المسابقات الكبرى منذ 10 سنوات، وبالتحديد منذ أن تغلب على باراجواى بهدف دون مقابل، فى مستهل مشوار منتخب "الأسود الثلاثة" فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى ألمانيا عام 2006.

ويأمل المنتخب الإنجليزى، الذى يضم العديد من العناصر الشابة على غرار ماركوس راشفورد صاحب الـ 18 عاماً، بالأضافة إلى عناصر الخبرة على غرار واين رونى، ودانييل ستوريدج، لحصد النقاط الثلاث فى مستهل مشواره بـ "يورو 2016" أمام روسيا، فى المباراة التى ستقام بملعب "فيلودروم" بمدينة "مارسيليا".

كما يملك المنتخب الإنجليزى العديد من العناصر أصحاب الإمكانيات الفنية والتهديفية الفائقة على غرار ديلى إلى وهارى كين وجيمى فاردى الذى ساهم فى حصول ليستر سيتى على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لأول مرة فى التاريخ مؤخراً.

فى المقابل، سيكون المنتخب الروسى راضياً بالخروج من المباراة بنقطة التعادل، فى ظل الغيابات المؤثرة التى يعانى منها والمتمثلة فى الثنائى الان دساجويف، وايجور دينيسوف.


لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا


أخبار متعلقة


يورو 2016.. 5 منتخبات ترفع شعار "ذكريات وأمنيات".. فرنسا تحلم بتكرار إنجاز مونديال 98.. إنجلترا تتسلح بروح ليستر.. إيطاليا تتفاءل بالتصنيف.. والبرونزية تداعب كرواتيا بعد 18 عاماً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة