الأهلي السعودى يتوصل لاتفاق مع الزمالك لجدولة مستحقات عبد الشافى

الأربعاء، 01 يونيو 2016 11:38 ص
الأهلي السعودى يتوصل لاتفاق مع الزمالك لجدولة مستحقات عبد الشافى اللاعب محمد عبد الشافى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، توصله لاتفاق شفهى مع نادى الزمالك، من أجل جدولة الدفعة الأخيرة من مستحقات محمد عبد الشافى، والتى تقدر بمبلغ مليون و300 ألف دولار.

الأهلي السعودى يجدول مستحقات عبد الشافى


وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن نادى الأهلي السعودى، يرى أن الدفعة الأخيرة من مستحقات صفقة التعاقد مع محمد عبد الشافى، لا يمثل مشكلة بالنسبة لها، مشيرة إلى أن إدارة النادى تعتزم اللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسبب الإساءات الصادرة من جانب رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور تجاه إدارة الأهلى السعودى، بسبب قضية اللاعب المصرى.

اتحاد الكرة يبحث عن مكان لمباراة الأهلي السعودى والهلال


على صعيد متصل، لا يزال مكان إقامة مباراة كأس السوبر، التى تجمع بين فريقى الأهلى السعودى والهلال، المحدد لها الثامن من أغسطس المقبل، حديث وسائل الأعلام السعودية، فى ظل عدم إستقرار اتحاد الكرة على المدينة الأوروبية التى ستحتضن المباراة.

وتعد العاصمة الإنجليزية "لندن"، والعاصمة الفرنسية "باريس"، ومدينة "ميونخ" الألمانية، ومدينة "كان" الفرنسية، أبرز المدن المنتظر استضافتها لمباراة السوبر السعودى بين الأهلى والهلال.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على إقامة مباراة السوبر بين بطلى الدورى وكأس ولى العهد، حال نجاح بطل الدورى فى تحقيق الثنائية التاريخية بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حققه الأهلى السعودى.

وتوج الهلال بطلاً لمسابقة كأس ولى العهد هذا الموسم، بعد فوزه على الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية.



أخبار متعلقة


- الأهلى السعودى يُصارع الهلال على كأس السوبر فى لندن










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة