الأهلي السعودى يُصارع الهلال على كأس السوبر فى لندن

الثلاثاء، 31 مايو 2016 12:31 م
الأهلي السعودى يُصارع الهلال على كأس السوبر فى لندن اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، يعيش على واقع احتفالات تتويجه ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر تغلبه على النصر بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية التى جمعتهما الأحد الماضى، بملعب "الجوهرة".

المكافآت تنهال على نجوم الأهلي السعودى


وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن المكافآت التى تم رصدها لنجوم الأهلى السعودى بعد التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بلغت 200 ألف ريال سعودى لكل لاعب.

الأهلي السعودى يواجه الهلال فى لندن


على صعيد متصل، كشفت تقارير صحيفة سعودية، أن اتحاد الكرة، استقر على العاصمة الإنجليزية "لندن"، لاستضافة مباراة كأس السوبر التى تجمع بين فريقى الأهلى السعودى والهلال فى أغسطس المقبل، بعد نجاح تجربة النسخة الماضية التى أقيمت على ملعب "لوفتس رود" معقل نادى "كوينز بارك رينجرز"، وهى المباراة التى جمعت بين فريقى الهلال والنصر.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على إقامة مباراة السوبر بين بطلى الدورى وكأس ولى العهد، حال نجاح بطل الدورى فى تحقيق الثنائية التاريخية بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حققه الأهلى السعودى.

وتوج الهلال بطلاً لمسابقة كأس ولى العهد هذا الموسم، بعد فوزه على الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمى عن مكان إقامة مباراة الأهلى السعودى والهلال المحدد لها الثامن من أغسطس المقبل، خلال الأيام القليلة المقبلة، علماً بأن العاصمة الفرنسية "باريس" ضمن المدن المرشحة لاستضافة اللقاء.



أخبار متعلقة


- محمد عبد الشافى يواجه الهلال مع الأهلى فى السوبر السعودى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة