لجنة من الإسكان والمرافق لحل مشكلة عكارة مياه الشرب بمركز يوسف الصديق

الإثنين، 09 مايو 2016 03:57 م
لجنة من الإسكان والمرافق لحل مشكلة عكارة مياه الشرب بمركز يوسف الصديق وزارة الإسكان
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب ربيع أبو لطيعة عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة الفيوم، أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أوفدت لجنة من جهاز تنظيم مياه الشرب التابع للمركز القومى للبحوث برئاسة الدكتور محمد كامل وذلك بناءً على طلب تقدم به هو والنائب البرلمانى يوسف الشاذلى بغرض إيجاد حل لمشكلة لتلوث وعكارة مياه الشرب بقرى مركز يوسف الصديق التى بدأت منذ أسبوعين وحتى الآن استجابة لطلبات الأهالى.

وأشار النائب البرلمانى فى بيان له أن اللجنة قامت بأخذ عينات من مياه الشرب من بعض القرى بغرض تحليلها وزارات اللجنة العديد من قرى المركز منها تونس والصبيحى والناموس وغيضان.

وطالب المهندس ربيع أبو لطيعة عضو مجلس النواب رئيس شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى برفع العبء عن أصحاب عدادات الإنارة حيث تقوم الشركة بتغيير العدادات الخاصة بهم عنوة رغم سلامتها وتبديلها بعدادات ذكية وتحصيل ثمنها وقدره 470 جنيهًا إما دفعة واحدة أو على أقساط من المشتركين عن طريق تحميلها على فاتورة استهلاك الكهرباء، مشيرًا إلى أنه حال رفض المشتركين هذا الإجراء تقوم الشركة بتحرير محاضر إنهاء حساب دون علم المشتركين.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. الغضب يجتاح "يوسف الصديق" بالفيوم بسبب "سواد المياه".. الأهالى: انقطعت نهائيا وشكونا دون جدوى.. والأزمة تهدد سياحة "تونس".. وبرلمانى يطالب بالكشف عن الأسباب بشفافية.. والمحافظ: جار حل المشكلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة