أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هاينكس يُشارك جوارديولا فى الاحتفال بالبوندزليجا

الإثنين، 09 مايو 2016 04:05 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هاينكس يُشارك جوارديولا فى الاحتفال بالبوندزليجا يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ السابق
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن يوب هاينكس، المدير الفنى السابق لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أنه سيلبى الدعوة التى تلقاها من الإسبانى جوسيب جوارديولا المدير الفنى الحالى للنادى البافارى، لحضور مباراة بايرن ميونخ أمام هانوفر المحدد لها السبت المقبل، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، والمشاركة فى احتفالات الحصول على اللقب للموسم الرابع على التوالى.

وكان جوسيب جوارديولا أهدى لقب "البوندزليجا" للمدير الفنى السابق لنادى بايرن ميونخ، يوب هاينكس، والذى قاد الفريق البافارى لتحقيق الثلاثية التاريخية عام 2013، بالحصول على بطولتى الدورى والكأس، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا.

مدرب بايرن ميونخ السابق يتحدث عن جوارديولا


وقال يوب هاينكس، "أسعدنى كثيراً حديث جوارديولا بشأنى، تجمعنا علاقة جيّدة للغاية، نتفاهم بشكل سريع ونتبادل الكثير من الآراء عن كرة القدم".

أضاف المدير الفنى السابق لنادى بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية، "احتفالات النادى السبت المقبل تخص جوارديولا فقط، ليس بسبب البطولات فقط، ولكن لأنه حفل وداعه أيضاً".

ويستعد جوارديولا لتولى تدريب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

ليفاندوفسكى قد يرحل عن بايرن ميونخ


جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، يسعى لضم روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم البافارى إلى صفوف مانشستر سيتى عقب توليته مسئولية تدريب السيتزنز بدءاً من الموسم المقبل، عقب انتهاء مشواره مع البايرن بعد تتويج الفريق باللقب الرابع على التوالى من البوندزليجا.



اخبار متعلقة


-أخبار بايرن ميونخ اليوم..رومينيجه يحتفى بإنجاز البافارى فى البوندزليجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة