أخبار بايرن ميونخ اليوم..رومينيجه يحتفى بإنجاز البافارى فى البوندزليجا

الأحد، 08 مايو 2016 05:04 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..رومينيجه يحتفى بإنجاز البافارى فى البوندزليجا البايرن يحتفل بإنجاز اللقب الرابع على التوالى بالبوندزليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر الاحتفالات بمدينة ميونخ الألمانية بعد تتويج البايرن بلقب "البوندزليجا" للموسم الرابع على التوالى إثر فوزه على مضيه إنجلوشتات، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، فى الجولة 33 "قبل الأخيرة" بالدورى الألمانى.

بايرن ميونخ يحقق اللقب الرابع فى تاريخ البوندزليجا


وتوج بايرن ميونخ باللقب الثالث على التوالى تحت قيادة المدير الفنى الإسبانى جوسيب جوارديولا الذى يرحل بنهاية الموسم لبدء تحدى جديد مع فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، متفوقًا بفارق 8 نقاط على منافسه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى بعد الخسارة التى منى بها أمام آينتراخت فرانكفورت، بهدف دون رد، فى الجولة ذاتها.

رئيس البايرن فخور باللاعبين


وأعرب كارل هيانز رومينيجه رئيس بايرن ميونخ عن فخره بفريقه بعد التتويج قائلًا "لقد كان لدينا فريق يحتوى على كل من فرانز بيكنبـاور إلى جانب سيب ماير وجيرد مولر فاز باللقب ثلاث مرات على التوالى والآن الفريق يفوز بها للمرة الرابعة، علينا أن نكون سعداء بالفريق وبأدائه"، ورفع رئيس البافارى شعارًا يقول "الكل للواحد والواحد للكل".

فيما قال روبرت ليفاندوفسكى هداف الفريق البافارى والبوندزليجا برصيد 29 هدفًا "أن تكون بطل ألمانيا للمرة الرابعة على التوالى هذا شيء رائع".

وأضاف لاعب بايرن ميونخ خافي مارتينيز "لم يستطع أى فريق فى البوندزليجا الوصول إلى هذا الإنجاز، نحن نعلم أننا صنعنا التاريخ ونحن سعداء للغاية"، فيما قال المهاجم مولر "إنها أفضل لحظة لنا هذا الموسم".



أخبار متعلقة


- أرقام قياسية بالجملة لبايرن ميونخ وجوارديولا بعد الفوز بلقب البوندزليجا

- بالفيديو .. بايرن ميونخ بطل البوندزليجا للمرة الرابعة على التوالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة