أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً..جوندوجان خارج حسابات ألمانيا فى أمم أوروبا

الجمعة، 06 مايو 2016 03:45 م
رسمياً..جوندوجان خارج حسابات ألمانيا فى أمم أوروبا إليكاي جوندوجان
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى المنتخب الألمانى بقيادة مديره الفنى يواكيم لوف، ضربة موجعة، قبل نحو شهر على إنطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية التى ستقام فى فرنسا، بعدما أعلن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، غياب لاعب خط وسطه إليكاي جوندوجان عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة.
وذكر نادى بوروسيا دورتموند عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعى "تويتر"، أن إليكاي جوندوجان تعرض لإصابة خطيرة فى الرطبة خلال مشاركته فى تدريبات الفريق الأصفر أول أمس الأربعاء، لتأكد غيابه عن بقية مباريات دورتموند بمسابقتي الدورى الألمانى "البوندزليجا" وكأس ألمانيا، بسبب الإصابة، كما سيغيب عن المنتخب الألمانى فى بطولة "يورو 2016".

وانضم إليكاي جوندوجان إلى أليكس أوكسلاد تشامبرلين لاعب وسط أرسنال الإنجليزى عن المشاركة مع منتخب بلاده إنجلترا فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2016"، بعدما تجددت إصابته فى الركبة، الاثنين الماضى، ليغيب على إثرها شهرين إضافيين عن الملاعب على أن يعود فى يوليو المقبل.

كما آمال الإيطالى ماركو فيراتى، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، فى المشاركة مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية، بسبب تجدد الإصابة فى المحالب.


أخبار متعلقة


أخبار أرسنال اليوم.. رسميًا.. غياب تشامبرلين عن يورو 2016 للإصابة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة