أخبار أرسنال اليوم.. رسميًا.. غياب تشامبرلين عن يورو 2016 للإصابة

الجمعة، 06 مايو 2016 12:13 م
أخبار أرسنال اليوم.. رسميًا.. غياب تشامبرلين عن يورو 2016 للإصابة تشامبرلين يغيب عن يورو 2016 رسميًا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد بشكل رسمى غياب أليكس أوكسلاد تشامبرلين لاعب وسط أرسنال الإنجليزى عن المشاركة مع منتخب بلاده إنجلترا فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" والمحدد لها فى شهر يونيو المقبل، بعدما تجددت إصابته فى الركبة، الاثنين الماضى، ليغيب على إثرها شهرين إضافيين عن الملاعب على أن يعود فى شهر يوليو المقبل.

تجدد إصابة لاعب أرسنال وتأكد غيابه عن اليورو


من جانبه، أبدى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال حزنه وأسفه الشديد بعد تجدد إصابة تشامبرلين التى ستحرمه من المشاركة فى اليورو، كما حدث أيضًا قبل عامين، حيث حرمت الإصابة لاعب الوسط الإنجليزى من المشاركة فى كأس العالم 2014 بالبرازيل.


تشامبرلين


أضاف فينجر فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "ليس هناك أى فرصة لمشاركة تشامبرلين فى اليورو، كان لى محادثة مع اللاعب والفريق الطبى لدينا وقالوا لى أنه سوف يعود فى يوليو المقبل".

تابع مدرب أرسنال "بالطبع تواجد لاعب فى هذا السن الصغير 22 عامًا فى بطولة أمم أوروبا أمر مهم للغاية، لذلك فإن غيابه أمر محزن للجميع".

تشامبرلين تعرض لإصابة الركبة أمام برشلونة


ولم يشارك شامبرلين مع أرسنال منذ إصابة الركبة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد برشلونة الإسبانى فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا فى شهر فبراير الماضى، والتى خسرها المدفعجية بهدفين دون رد، وكان لاعب وسط أرسنال فى طريقه للتعافى من الإصابة والمشاركة هذا الأسبوع مع فريق تحت 21 عامًا إلا أنه تعرض لانتكاسة ستجدد غيابه شهرين إضافيين.



أخبار متعلقة


أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يستبعد عودة شامبرلين أمام نوريتش وكازرولا يعود

اخبار أرسنال اليوم.. تشامبرلين يبعد 7 أسابيع.. وجيرو حارسًا للمرمى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة