بمشاركة 42 صندوقا استثماريا عالميا..

"بلتون" تروج لجذب استثمارات أجنبية إلى السوق المصرى فى مؤتمرها السنوى

الإثنين، 30 مايو 2016 11:29 م
"بلتون" تروج لجذب استثمارات أجنبية إلى السوق المصرى فى مؤتمرها السنوى البورصة المصرية - أرشيفية
كتبت- ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تروج شركة "بلتون المالية القابضة" فى مؤتمرها الاستثمارى التاسع إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى السوق المصرى وتوضيح الرؤية الحالية والمستقبلية للاقتصاد المصرى أمام المستثمرين.

ويشارك فى المؤتمرالسنوى للشركة الذى يستمر لمدة 3 أيام، بدأت من أمس الاثنين، نحو 16 شركة ويبلغ عدد الصناديق السيادية والمؤسسات والمستثمرين المصريين، الإقليمين والعالميين نحو 42 مشاركا.

ويهدف المؤتمر الذى يعد الأول من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط إلى إتاحة الفرصة للمستثمرين وصناديق الاستثمار للمشاركة فى المؤتمر عبر تقنية الفيديو كونفرنس الذى سيعقد على مدار ثلاثة أيام.

وقال باسم عزب العضو المنتدب لشركة بلتون المالية القابضة، فى بيان صحفى، إن من أهم العوامل التى دفعت شركة بلتون لتنظيم ذلك المؤتمر هو استشعارها بمدى حاجة الصناديق السيادية والمستثمرين والمؤسسات المصرية والإقليمية والعالمية إلى الاستماع بشكل مباشر إلى خطط ورؤية رؤساء وكبار التنفيذيين فى الشركات المصرية خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن المؤتمر يعطى المؤتمر فرصة فريدة لمديرى الصناديق الاستثمارية وكبار المستثمرين من مصر و منطقة الخليج العربي، وأوروبا وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية للاطلاع على آخر التطورات والخطط المستقبلية الخاصة بكبريات الشركات المدرجة فى البورصة المصرية بشكل مباشر من خلال لقاءات ثنائية عبر تقنية الفيديو كونفرنس تجمعهم برؤساء وكبار التنفيذيين بهذه الشركات وهو ما يعد أفضل الطرق للحصول على كل التفاصيل والمعلومات سواء الفنية أو المالية والاستراتيجيات المستقبلية لتلك الشركات التى يحتاجها مديرى كبار الصناديق الاستثمارية لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية بشكل مستمر.

وقال مصطفى عبد العزيز الرئيس التنفيذى لقطاع تداول الأوراق المالية، إن المؤتمر يشمل لقاءات ثنائية تصل إلى نحو 400 لقاء على مدار ثلاثة أيام بين الشركات المصرية والمستثمرين من جميع أنحاء العالم دون الحاجة للانتقال والسفر لحضور المؤتمر حيث تتم اللقاءات عبر اجتماعات إلكترونية، ويعد هذا المؤتمر بمثابة إطلاق لمنتج جديد يتيح التواصل بين الشركات والمستثمرين فى أى وقت من خلال تقنية تم تصميمها لتسهيل التواصل المستمر.



موضوعات متعلقة:



بلتون: تأثير محدود للغاية لتقرير "ستاندرد آند بورز" على البورصة المصرية



"بلتون": الاتفاق مع "سى أى كابيتال" على مد أجل الصفقة 15 يوماً









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة