أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. دورى الأبطال يُعطل عودة الدون لليونايتد

الجمعة، 27 مايو 2016 05:29 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. دورى الأبطال يُعطل عودة الدون لليونايتد رونالدو ومورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أكثر حرصا على التعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم التعاقد مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.
وأعلن النادى الإنجليزي صباح اليوم، الجمعة، عن التعاقد رسميا مع مورينيو لمدة ثلاث مواسم مع إمكانية التجديد حتى عام 2020، وذلك خلفا للهولندى لويس فان جال الذى تمت إقالته من منصبه منذ أيام قليلة.

1-رونالدو


اليونايتد يتمنى عودة رونالدو


ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مانشستر يونايتد يأمل فى عودة رونالدو إلى صفوفه بعدما قضى معه 6 سنوات رائعة، حقق خلالها العديد من الإنجازات أبرزها التتويج بدورى أبطال أوروبا تحت قيادة المدير الفنى السابق السير أليكس فيرجسون.

2-رونالدو

سبب فشل التعاقد مع رونالدو


أضافت الصحيفة أن السبب الأساسى الذى يجعل من رحيل رونالدو إلى مانشستر يونايتد فى الصيف مستحيلا للغاية، هو عدم تأهل الشياطين الحمر إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة.

علاقة متوترة بين رونالدو ومورينيو


كما أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن كريستيانو لا يتمتع بعلاقة جيدة مع مورينيو خاصة فى الفترة الأخيرة التى قضاها المدرب البرتغالى فى قيادة ريال مدريد والتى سيطرت عليها الأجواء السيئة للغاية، كما شهدت العلاقة بينهما توترا كبيرا إلى حد انتقاد بعضهما البعض.

3-رونالدو

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن مسئولو نادى مانشستر يونايتد لا يملكون سبل الإغراء اللازمة للتعاقد مع رونالدو، رغم أن النجم البرتغالى مازال يملك منزلا فى مقاطعة تشيستر شمال غرب إنجلترا.


أخبار متعلقة


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتمنى نجاح مورينيو مع يونايتد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة