أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتمنى نجاح مورينيو مع يونايتد

الخميس، 26 مايو 2016 01:12 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتمنى نجاح مورينيو مع يونايتد رونالدو يرفض العمل مجددًا مع مورينيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، رسالة إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى المهتم بضمه، وطلب منه ألا يفكر بالتعاقد معه لأنه يريد إنهاء مسيرته مع الفريق الملكى.

رونالدو يرفض سان جيرمان


قال رونالدو فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية "على باريس سان جيرمان أن ينسانى.. أريد البقاء فى ريال مدريد".

وعن نهائى دورى أبطال أوروبا، تحدث رونالدو قائلًا "إذا فزنا باللقب فى ميلان سيكون موسم رائع وإذا لم يحدث ذلك سيكون موسم فاشل".

فى سياق متصل، استبعد رونالدو العودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى والعمل مجددًا تحت قيادة مواطنه المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الذى يقترب من تدريب الشياطين الحمر، مبديًا تعاطفه مع يونايتد الذى قضى معه 6 سنوات قبل الانتقال إلى ريال مدريد فى صيف 2009.

رونالدو يتألم لتدهور مستوى مانشستر يونايتد


أضاف رونالدو "أتمنى أن يعود مانشستر يونايتد لسابق عهده، كان حقًا ناديا مثير للإعجاب ولكن فى السنوات الماضية ضاعت هويته قليلًا".

تابع كريستيانو "يؤلمنى كثيرًا رؤية مانشستر يونايتد فى هذا الوضع فهو النادى الذى أحمله فى قلبى ولدى ذكريات رائعة معه وأتمنى أن ينجح مورينيو فى العودة بمانشستر إلى سابق عهده".

جدير بالذكر أن رونالدو قضى 6 سنوات على ملعب "أولد ترافورد" تحت قيادة المدير الفنى السابق أليكس فيرجسون، حيث حقق صاروخ ماديرا العديد من الإنجازات أبرزها التتويج بدورى أبطال أوروبا 2008.


أخبار متعلقة


- رونالدو يجدد لريال مدريد حتى عام 2021 بعد نهائى أوروبا

- اخبار مانشستر يونايتد اليوم: سر الرقم (9) مع إبراهيموفيتش.. وصدمة رونالدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة