"مستقبل وطن" يهدد بإجراءات قانونية ضد مزاعم فبركة حوار "محمد بدران".. الأمين العام: لن نقبل المساس بأى عضو بالحزب.. ويؤكد: تجربتنا مازالت تزعج البعض.. ونوابنا قدموا 420 طلب إحاطة وأنهوا 300 للأهالى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 09:32 م
"مستقبل وطن" يهدد بإجراءات قانونية ضد مزاعم فبركة حوار "محمد بدران".. الأمين العام: لن نقبل المساس بأى عضو بالحزب.. ويؤكد: تجربتنا مازالت تزعج البعض.. ونوابنا قدموا 420 طلب إحاطة وأنهوا 300 للأهالى أشرف رشاد
كتب محمد رضا – تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

•أشرف رشاد: حوار "بدران" كان لتدشين منظمة "مستقبل وطن" ولم نعلن أنه لقناة فضائية
•"مستقبل وطن": تلقينا 2500 استمارة شبابية للانضمام لمبادرة الجيش الرابع
•مستقبل وطن: 20% من أسهم مبادرة "الجيش الرابع" لرجال الأعمال و80% للشباب




نظم حزب مستقبل وطن، اليوم الثلاثاء، مؤتمره الشهرى، بمقره الرئيسى بمصر الجديدة، بحضور المهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، ورئيس هيئته البرلمانية، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذى، ورؤساء أمانات الحزب، ومساعدين الأمناء، حيث تناول المؤتمر استعراض بعض انجازات الحزب خلال الفترة الماضية، واستعداداته لانتخابات المحليات، ووجهة نظره حول قانون المحليات.

وتطرق المؤتمر للحديث عن مبادرة الحزب التى أطلقها تحت شعار "الجيش الرابع"، إضافة إلى حالة اللغط التى ثارت حول الحوار المسجل الذى أذاعه الحزب لرئيسه محمد بدران، وما تم تداوله حول مقطع الفيديو من تقارير صحفية زعمت أنه حوار "مفبرك".

مستقبل وطن: نتخذ الإجراءات القانونية ضد الافتراءات الموجهة لرئيس الحزب


ومن جانبه، قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ورئيس هيئته البرلمانية، إن الحزب عائلة أكثر منه حزب، واستطاع أن يكون تجمع للشباب بوقوف أهل الخبرة إلى جانبهم، مضيفًا أنه خلال عام استطاع الشباب من التحول من حملة إلى حزب، وأن يكون الكتلة البرلمانية رقم 2 فى البرلمان.

وأضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الشهرى للحزب المنعقد اليوم الثلاثاء، بالمقر الرئيسى للحزب بمصر الجديدة، أن الحزب استطاع أن يمضى شوطًا، وأن يحقق ما لم تحققه أحزاب فى أعوام كثيرة.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الإعلاميين هم من يشهدون على تقدم الأمة، ولذلك الحزب يستمع إلى الإعلاميين ونقدهم ويتقبله، مؤكدًا أن الحزب على الرغم من ذلك لا يقبل الإساءة لأى شخص مهما كان موقعه التنظيمى داخل الحزب، موضحًا أن أحد الإعلاميين أشار إلى أن الحوار الذى أجراه محمد بدران، مع المستشار الإعلامى الأسبق فى البيت الأبيض، هو حوار مفبرك وليس لقناة، مشيرًا إلى أن الحزب لم يعلن أن الحوار لقناة، ولكنه حوار لصالح منظمة الشباب التى أعلن عنها الحزب.

وأكد أن الحزب سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الافتراءات والأكاذيب التى وجهت لرئيس حزب مستقبل وطن، خاصة وأن تجربة الحزب مازالت تزعج البعض الذين يرفضون الاعتراف بأن تجربة شابه كالتى قمنا بها يمكن أن تنجح بهذا الشكل، مشددًا على أن الحزب لن يقبل بمثل هذا التعدى أو المساس بأى عضو فى "مستقبل وطن".

وأوضح أن الحوار الذى قام به محمد بدران، رئيس الحزب، مع جون يونديلاند، المستشار الاعلامى السابق بالبيت الأبيض الأمريكى، لم يكن حوارًا تليفزيونيًا لأى قناة فضائية، كما أنه لم يصدر أى تصريح رسمى من الأمانة العامة للحزب أو أمانه الإعلام أو أيًا من المتحدثين الرسميين بأنه حوار تليفزيونى، بل كان حوارًا لتدشين منظمة "مستقبل وطن"، وللتواصل الفعال مع أعضاء الحزب ومختلف الشباب المصرى، مشيرًا إلى أن هذا هو السبب فى "دبلجة" الحوار وترجمته للغة العربية، بهدف إيصال الرسالة بأنه ليس بسفره لأى بقعة من بقاع الأرض سيتخلى عن الفكر الوطنى، فجاءت رسائله واضحة وطنية فيها تواصلاً مباشرة وتوضيح لكافة النقاط التى أثيرت فى الفترة السابقة.

مستقبل وطن: نواب الحزب قدموا 420 طلب إحاطة وانهوا 300 مطلب لأهالى دوائرهم


وعن الأداء النيابى، للهيئة البرلمانية للحزب، قال المهندس أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، إن الهيئة البرلمانية للحزب تقدمت بأكثر من 420 طلب إحاطة وسؤال، مؤكدًا أن نواب الحزب تمكنوا من إنهاء أكثر من 300 طلب للأهالى فى دوائرهم.

وأضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن، أن مبادرة الجيش الرابع، ستكون عبارة عن شركة تنموية تفتح أبوابها أمام الشباب، وخاصة شباب رجال الأعمال للمساهمة بها، وذلك فى محاولة لإعادة عبارة (صنع فى مصر) إلى السوق، مشيرًا إلى أن الشركة ستتخذ إجراءاتها القانونية بمجرد إعلان التدشين يوم 30 يونيو المقبل.

"مستقبل وطن": تلقينا 2500 استمارة شبابية للانضمام لمبادرة الجيش الرابع


بدوره، قال المهندس أحمد صبرى، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، والمتحدث الرسمى للحزب، إن مبادرة الجيش الرابع، التى أطلقها الحزب ما زالت قائمة، وستنطلق رسميا يوم 30 يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن الحزب تلقى 2500 استمارة لشباب من مختلف المحافظات، مشيرا إلى أنه من المقرر إجراء مقابلات شخصية لهؤلاء الشباب عقب الإطلاق الرسمى للمبادرة.

مستقبل وطن: 20% من أسهم مبادرة "الجيش الرابع" لرجال الأعمال و80% للشباب


وأوضح أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى، إن مبادرة "الجيش الرابع" ستطرح أسهم شركاتها المنتظر تدشينها فور الانطلاق الرسمى للمبادرة يوم 30 يونيو، بنسبة 20% لرجال الأعمال، فى مقابل نسبة 80% للشباب المصرى، وتحديد الحد الأقصى والأدنى لنسبة امتلاك الأسهم للفرد بما يضمن مشاركة أكبر عدد من الشباب فى تلك المشروعات.

وأضاف المتحدث الرسمى للحزب، أن المبادرة تشمل عدة مشروعات هدفها تصدر شعار "صنع فى مصر" للسوق المحلى والأسواق العالمية، مشيرًا إلى أن المشروع الأول يتمثل فى إنشاء مصانع لتصنيع وتصدير الخلايا الشمسية باعتبار أن صناعة الطاقة المتجددة تمثل المستقبل.

وأشار إلى أن المشروع الثانى يتمثل فى الصناعات الثقيلة مثل مصانع الحديد والصلب والأسمدة، إضافة إلى مشروع أخر يتعلق بالاستصلاح الزراعى والمشروعات الزراعية، مؤكدًا أن كافة المشروعات سالفة الذكر لن تعتمد على الاستيراد، بل ستعتمد على الصناعه فى الداخل للبيع فى السوق المحلى أو التصدير.


مؤتمر حزب مستقبل وطن (1)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (2)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (3)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (4)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (5)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (6)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (7)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (8)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (9)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (10)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (11)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (12)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (13)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (14)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (15)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (16)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (17)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (18)

مؤتمر حزب مستقبل وطن (19)



موضوعات متعلقة:


مستقبل وطن: 20% من أسهم مبادرة "الجيش الرابع" لرجال الأعمال و80% للشباب

"مستقبل وطن": تلقينا 2500 استمارة شبابية للانضمام لمبادرة الجيش الرابع

مستقبل وطن: نواب الحزب قدموا 420 طلب إحاطة وانهوا 300 مطلب لأهالى دوائرهم

مستقبل وطن: نتخذ الإجراءات القانونية ضد الافتراءات الموجهة لرئيس الحزب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة