مستقبل وطن: نتخذ الإجراءات القانونية ضد الافتراءات الموجهة لرئيس الحزب

الثلاثاء، 24 مايو 2016 06:03 م
مستقبل وطن: نتخذ الإجراءات القانونية ضد الافتراءات الموجهة لرئيس الحزب محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ورئيس هيئته البرلمانية، أن الحزب عائلة أكثر منه حزب، واستطاع أن يكون تجمع للشباب بوقوف أهل الخبرة إلى جانبهم، مضيفاً أنه خلال عام استطاع الشباب من التحول من حملة إلى حزب، وأن يكون الكتلة البرلمانية رقم 2 فى البرلمان.

وأضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الشهرى للحزب المنعقد اليوم الثلاثاء، بالمقر الرئيسى للحزب بمصر الجديدة، أن الحزب استطاع أن يمضى شوطًا، وأن يحقق ما لم تحققه أحزاب فى أعوام كثيرة.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الإعلاميين هم من يشهدون على تقدم الأمة، ولذلك الحزب يستمع إلى الإعلاميين ونقدهم ويتقبله، مؤكدًا أن الحزب على الرغم من ذلك لا يقبل الإساءة لأى شخص مهما كان موقعه التنظيمى داخل الحزب.

وأضاف أن أحد الإعلاميين أشار إلى أن الحوار الذى أجراه محمد بدران، مع المستشار السياسى الأسبق فى البيت الأبيض، هو حوار مفبرك وليس لقناة، مشيرًا إلى أن الحزب لم يعلن أن الحوار لقناة، ولكنه حوار لصالح منظمة الشباب التى أعلن عنها الحزب.

وأكد أن الحزب سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الافتراءات والأكاذيب التى وجهت لرئيس حزب مستقبل وطن، خاصة وأن تجربة الحزب مازالت تزعج البعض الذين يرفضون الاعتراف بأن تجربة شابه كالتى قمنا بها يمكن أن تنجح بهذا الشكل.



موضوعات متعلقة..


- محمد بدران يبحث مع القائمة بأعمال سفير هولندا بواشنطن تشكيل منظمة مستقبل وطن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة