4 أشياء يجب أن تعرفها قبل العثور على الحب الذى تستحقه

الثلاثاء، 24 مايو 2016 02:00 م
4 أشياء يجب أن تعرفها قبل العثور على الحب الذى تستحقه حبيبان
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الكثير من الخيبات العاطفية المتكررة نفقد الثقة تدريجيًا فى قدرتنا على الحب ونفقد الأمل فى إمكانية العثور على الحب الذى نستحقه ومع مرور الوقت قد نرتضى بأى علاقة حب حتى لو لم تكن تلك التى حلمنا بها.

ولأن تكرار هذه التجربة لن يفيدنا شيئًا ولن يتسبب إلا فى خيبة جديدة ينصحك موقع "elitedaily" البريطانى بقراءة هذه النصائح قبل محاولة دخول علاقة حب جديدة..

أنت تستحق أن تكون الخيار الأول لشخصٍ ما..

يجب أن تدرك جيدًا أنك شخص رائع وتستحق أن تكون الخيار الأول لشخص ما ولست شخصًا بديلاً تتواجد فى حياته فقط لملئ الفراغ، ولا أن تكون مع شخص يحاول تغييرك لتتلائم مع الصورة التى يريدها، بل تستحق أن تكون مع شخص وجد فيك تمامًا ما يبحث عنه ولا يرتضى عنك بديلاً.

أنت تستحق ألا تتمسك بشخص يؤذيك..

يجب أن تعرف أنه عليك أن تترك أى علاقة تذهب لحالها ولا تتمسك بأى شخص لا تريده أو لا يمنحك ما تستحقه فقط لأنك تخشى أن تضيع هذه الفرصة أو تخشى ألا تجد الحب مرة أخرى أو لأنك تخاف تكرار تجارب الحب أكثر من مرة.

الشعور بالوحدة يختلف عن أن تكون وحيدًا..

كونك وحيدًا وغير مرتبط يختلف تمامًا عن أن ترتبط ولا تزال تشعر بالوحدة فلا تهرب من كونك وحيدًا إلى علاقة لا ترضيك بشكل كامل، ويجب أن تعرف جيدًا أن شعورك بالوحدة سيتضاعف إن لم تكن مع شخص مناسب يتفهمك ويحتويك وبينكما علاقة صحية.

لن تشعر بالسعادة مع أحد إن لم تكن سعيدًا مع نفسك..

لا تتخيل أن سعادتك متوقفة على الحب فإن لم تكن شخص قادر على حب نفسه وقادر على إسعاد نفسك من خلال فعل الأشياء التى تحبها لن يمكنك أبدًا أن تشعر بالسعادة مع أى شخص آخر.


موضوعات متعلقة..

قبل ما تندمى .. 3 خطوات تساعدك فى الخروج من علاقة عاطفية غير مناسبة

فى يومهم العالمى.. ما يجب أن تعرفيه عن علاقة الحب مع شخص متوحد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة