هيئة البريد: تطوير نظام الاتصال الداخلى لخدمة 39 منطقة بريدية

السبت، 21 مايو 2016 12:54 م
هيئة البريد: تطوير نظام الاتصال الداخلى لخدمة 39 منطقة بريدية عصام الصغير - رئيس الهيئة القومية للبريد
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل الهيئة القومية للبريد على تطوير نظام الاتصال الداخلى لها لخدمة 39 منطقة بريدية فى 8 قطاعات وإدارات عليا ومبانى رئيسية بسعة 1200 مشترك كمرحلة أولى قابلة للزيادة إلى 5000 مشترك، وذلك بالتعاون مع شركة اكت وسيسكو.

ويأتى ذلك وفقا لخطة التطوير التى تقوم بها الهيئة القومية للبريد فى كافة فروعها ومبانيها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين بيئة العمل للموظفين بها، حيث تنفذ الهيئة خطة لتطوير 412 مكتبا على مستوى الجمهورية إضافة لميكنة الخدمات المالية وصرف المعاشات.

وسيتم الانتهاء من هذا المشروع فى يونيو المقبل، كما سيتم العمل على إنشاء مركز بيانات لمبنى الهيئة بالقرية الذكية، وكذلك مبنى الهيئة بالمعادى وتطوير معدات غرفة البريد بسنترال رمسيس بقيمة استثمارية بملايين الجنيهات، وذلك وفقا لحازم منسى رئيس قطاع التسويق بشركة أكت.

وأشار إلى أنه جار العمل فى الوقت الحالى فى مشروع سيدى كرير للبتروكيماويات لتركيب وتحديث شبكة المعلومات بالمصنع بالإسكندرية وربطها بالمبنى الإدارى بسموحة، كما تم التعاقد أيضا مع شركة تطوير مصر العقارية لتركيب نظام الاتصال الصوتى الرقمى VOIP والشبكة اللاسلكية وشبكة المعلومات وخوادم فى مركز البيانات فى 3 فروع تابعة لها.



موضوعات متعلقة:

- هيئة البريد تبدأ فى تلقى مقدمات حجز شقق إسكان محدودى الدخل فى كافة الفروع

- رئيـس البريد يلتقى محافظ القليوبية ويتفقد بعض المكاتب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة