أخبار ريال مدريد اليوم.. 5 أسباب تقود الملكى للتأهل لنهائى دورى الأبطال

الإثنين، 02 مايو 2016 01:42 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. 5 أسباب تقود الملكى للتأهل لنهائى دورى الأبطال زين الدين زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يملك الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، العديد من المفاتيح التى يعتمد عليها من أجل الفوز على مانشستر سيتى الإنجليزى، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يمكنه العبور لنهائى ميلان، معتمدا على العديد من المفاتيح، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

نافاس


ظهر الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، بمستوى رائع رفقة الفريق الملكى فى الموسم الحالى لتشامبيونزليج، كما أنه شباكه لم تستقبل سوى هدفين أمام فريقى باريس سان جيرمان بمرحلة المجموعات وفولفسبورج الألمانى بذهاب ربع النهائى.

صلابة مارسيلو وكارفخال


ريال مدريد مع الثنائى مارسيلو وكارفخال يصبح صلبا للغاية، حيث يملك اثنين من المدافعين الموثوق بهم وجناحين على مستوى خطير من الناحية الهجومية.

عودة رونالدو


تعد عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو للمشاركة أمام مانشستر سيتى، نقطة قوية ترجح كفة ريال مدريد، خاصة أن الدون يملك شراهة تهديفية من أجل هز الشباك لتحطيم رقمه القياسى الخاص بأكبر عدد من الأهداف فى موسم واحد، والذى حققه فى موسم 2013/2014 برصيد 17 هدفا.



جحيم البرنابيو


يظهر ريال مدريد فى أفضل حالاته حينما يخوض المباريات فى ملعبه "سانتياجو برنابيو"، حيث يظل الدعم الجماهير الهائل من أبرز عوامل التحفيز للاعبين، كما نفدت تذاكر موقعة السيتى خلال 3 أيام فقط من طرحها للبيع.

الإحصائيات


تكشف الإحصائيات التاريخية، أن ريال مدريد ودع المسابقات الأوروبية مرة واحدة فقط عقب تعادله سلبيا فى مواجهة الذهاب بالدور نصف النهائى، فيما تأهل 7 مرات للمباراة النهائية.




أخبار متعلقة


مواعيد مباريات اليوم الاثنين 2 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة


اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حلم النهائى الثانى لدورى الأبطال مهدد
اخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يختار أكثر 5 نجوم أناقة فى تسريحة الشعر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة