أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حلم النهائى الثانى لدورى الأبطال مهدد

الإثنين، 02 مايو 2016 10:06 ص
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حلم النهائى الثانى لدورى الأبطال مهدد رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح حلم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى، بخوض النهائى الثانى لدورى أبطال أوروبا مع الفريق الملكى مهددا بشكل كبير، خاصة عقب الإصابة العضلية التى يعانى منها الدون فى الفترة الأخيرة.

حلم رونالدو مع ريال مدريد


ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو يحلم بقيادة الميرنجى نحو التأهل لنهائى مسابقة تشامبيونزليج، وهو الثانى له مع الفريق الملكى عقب التتويج باللقب العاشر فى تاريخ ريال مدريد عام 2014.

كريستيانو يسعى لتخطى رقمه القياسى


أضافت الصحيفة أن حلم كريستيانو الآخر هو تخطى سجله التهديفى القياسى، الذى حققه قبل عامين عندما سجل 17 هدفا فى موسم واحد من دورى أبطال أوروبا، حيث يملك رونالدو 16 هدفا بالموسم الحالى، وأصبح على بعد خطوة قليلة من تحطيم رقمه القياسى.

ضرورة اجتياز الاختبار النهائى


أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه تسيطر حالة من التفاؤل والارتياح داخل قلعة نادى العاصمة الإسبانية، بشأن مشاركة رونالدو فى المواجهة الحاسمة أمام مانشستر سيتى الإنجليزى، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

أكدت الصحيفة أنه يجب على النجم البرتغالى اجتياز الاختبار النهائى غدا الثلاثاء، من أجل المشاركة فى المباراة، حيث لم يتم حسم موقفه حتى الآن، موضحة أن رونالدو يعمل بكثافة كبيرة فى التدريبات التى عاد للمشاركة فيها أمس الأحد.

رسالة تفاؤل من رونالدو


أرسل كريستيانو رونالدو رسالة تفاؤل إلى زملائه فى ريال رغم غيابه عن مواجهة الذهاب أمام مانشستر سيتى التى انتهت بالتعادل السلبى، قائلا: "أنا فى الطريق للعب بالتأكيد".


أخبار متعلقة


بالفيديو.. برشلونة يقترب من حسم لقب الليجا بثنائية فى ريال بيتيس
بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليجا بهدف "يتيم" فى فاليكانو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدصفوت محمدصفوت

اسيوط

مباراه للريال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة