وإندونيسيا تختارها للتدريب على الفكرة..

بالصور.."ماجى" درست تحويل ورد النيل لمشغولات يدوية ببنى سويف

الإثنين، 02 مايو 2016 11:11 ص
بالصور.."ماجى" درست تحويل ورد النيل لمشغولات يدوية ببنى سويف ماجى مختار ظريف فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف
بنى سويف ــ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماجى مختار ظريف، فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف، تخرجت من كلية التجارة، وكغيرها من خريجات التجارة أصبح الحصول على فرصة عمل من الأمور الصعبة.

رفضت "ماجى" الاكتفاء بشهادتها الجامعية واتجهت للعمل الخدمى، داخل قريتها والتحقت بجمعية تنمية شباب مصر للخدمات بقريتها، وتم ترشيحها كممثلة للجمعية فى البرنامج التدريبى للاستخدام الأمثل لنبات ورد النيل وتحويله إلى مشغولات يدوية بالتعاون مع السفارة الإندونيسية بالقاهرة.

وقالت "ماجى" مختار لـ"اليوم السابع"، إنه تم اختيارها فى الدورة التدريبية التى تقام فى دولة إندونيسيا وثلاثة آخرين، للتدريب على تحويل ورد النيل إلى مشغولات صناعية.

وأضافت "ماجى" أنها لم تنتظر للانتهاء من الدورة التدريبية التى ستقام فى إندونيسيا، بل قامت بالتعاون مع جمعية شباب مصر، بعمل مقايسة لشراء الماكينة الخاصة بتحويل ورد النيل إلى مشغولات كحقائب السيدات، وأحذية وأوراق وغيرها، مشيرة إلى أنها ستستهدف تدريب 100 فتاة من القرية على هذا المشروع لتصبح القرية مقصدا لبيع تلك المشغولات .



ماجى مختار ظريف فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف (1)

ماجى مختار ظريف فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف (2)

ماجى مختار ظريف فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف (3)

ماجى مختار ظريف فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف (4)

ماجى مختار ظريف فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف (5)

ماجى مختار ظريف فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف (6)

ماجى مختار ظريف فتاة من قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف (7)


موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. تلميذة الابتدائي فقدت بصرها بعد أن صدمها سائق متهور.. الطفلة تدرس بمدرسة النور والأمل فى بني سويف.. وأشقاؤها يتوسلون لعلاجها خارج مصر.. "جنات" نفسي نظري يعود وارجع أشوف من تانى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة