رئيس الصيد : الاستقالة نهائية لا رجعة فيها ..وعمرو السعيد قادر على استكمال المسيرة

الأربعاء، 18 مايو 2016 08:35 م
رئيس الصيد : الاستقالة نهائية لا رجعة فيها ..وعمرو السعيد قادر على استكمال المسيرة مجيب عبد الله
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور مجيب عبد الله رئيس نادى الصيد، أسباب تقديم استقالته إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، خلال الجلسة التى جمعتهما اليوم.

قال مجيب عبد الله أن الاستقالة جاءت لأسباب صحية، مشيرًا إلى أنه عانى فى الفترة الماضية من عدة أزمات تمنعه من استكمال مهمته فى خدمة النادى وأعضائه.

أضاف رئيس الصيد فى تصريحات خاصة أنه لن يتراجع عن تلك الاستقالة، مشيرًا إلى أن المهندس خالد عبد العزيز وعمرو السعيد نائب رئيس نادى الصيد حاولا اقناعه خلال جلسة اليوم، لكنه أصر على تقديمها.
أوضح عبد الله أنه ابتعد عن رئاسة النادى فى توقيت جيد من وجهة نظره، مشيرًا إلى أنه يحظى باحترام الجمعية العمومية، ونجح فى عبور النادى إلى بر الأمان بعد محاولات لخرق استقرار النادى.
عن مستقبل النادى، أكد مجيب عبد الله أنه يثق كل الثقة فى زملائه بالمجلس، وعلى رأسهم عمرو السعيد نائبه، الذى سيتولى مهمة رئاسة النادى، مؤكدًا أنه عمل مع مجموعة تعتبر الأفضل فى العشرين عامًا الأخيرة.
أكد عبد الله أن خبرة عمرو السعيد الذى يعمل فى مجال الإدارة منذ فترة طويلة ستساعده على تنفيذ كل رغبات أعضاء الجمعية العمومية وقيادة سفينة الصيد بنجاح، متمنيا له التوفيق فى الفترة المقبلة.



اخبار متعلقة


مجيب عبد الله يتقدم بإستقالته من رئاسة نادى الصيد

مراقب حسابات الصيد يكشف حقيقة اتهامات أزمة الميزانية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة