التحالف الشعبى الاشتراكى يدعم حملة "امسك فاتورة"

الأحد، 03 أبريل 2016 01:19 م
التحالف الشعبى الاشتراكى يدعم حملة "امسك فاتورة" مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إن المكتب السياسى للحزب ناقش فى اجتماعه الأخير الأوضاع الاقتصادية التى تضرب الفقراء وموجة الغلاء ورفع تعريفة المياه والغاز والكهرباء وتخفيض دعم محدودى الدخل، محذرا الحكومة من اثار هذه السياسات على الاستقرار السياسى والاجتماعى.

وقال الزاهد في بيان له، أن الحزب قرر دعم حملة "امسك فاتورة" و "مش قادرين ندفع" وغيرها من الحملات المعارضة للغلاء وانه كلف أعضائه بالمشاركة فى تأسيس جمعيات حماية المستهلك، و جمع الفواتير فى مختلف الاحياء وتشكيل وفود تتوجه بفواتير الغلاء الى مجلس النواب وداووين المحافظات فى الأقاليم تنبه الى ما طرأ على الفواتير من قفزات جنونية خلافا لادعاءات الحكومة وما ورد فى بيانها حول العدالة الاجتماعية ورعاية الفقراء.

وطالب الزاهد مجلس النواب أن يستمع الى انين الطبقات الفقيرة والمتوسطة تحت ضغط موجات الغلاء.
وتابع أن الحزب سيقدم خلال ايام توجهات بديلة للتوجهات التى وردت فى بيان الحكومة وأنه يهيب بمجلس النواب تقديم استجوابات وطلبات إحاطة لرئيس الحكومة لفرملة التوجهات الراهنة لسياسات الغلاء، بكل ما يمكن أن تنطوى عليه من مخاطر.


موضوعات متعلقة..


- نواب يساندون حملة "امسك فاتورة" بعد ارتفاع أسعار الغاز والمياه.. يستعدون لتفعيل الأدوات الرقابية لمطالبة الحكومة بإعلان الأسباب.. جون طلعت يتقدم ببيان عاجل اليوم.. وهيثم الحريرى: لسنا بمعزل عن الناس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة