وضع المكياج فن ... 5 خدع اتعلميها من المحترفين هاتخليكى أحلى

السبت، 19 مارس 2016 05:02 م
وضع المكياج فن ... 5 خدع اتعلميها من المحترفين هاتخليكى أحلى مكياج .. صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع المكياج يحتاج إلى احتراف فى وضع اللمسات المختلفة بالمساحيق الملونة حتى تكون النتيجة النهائية مثالية ومبهرة، وتلعب أدوات التجميل أحياناً دور كبير فى إخفاء العيوب بخطوات سهلة وبسيطة ويقدم موقع "buzzfeed" 5 خدع تستطيع الفتاة بواسطتها أن تكون ذات بشرة صافية وعيون جذابة.
خدع المكياج  (1)
إخفاء العيوب بسهولة

لا تتعاملى مع بثور الوجه عند وضع المكياج مثلها مثل البشرة العادية ولكن يجب أن يكون هناك خطوات خاصة ، حيث يتم وضع على أماكن الحبوب لوشن خفيف ، ثم نضع نقاط من كريم الأساس بدرجة أغمق من بشرتك، ونحرص على فردها بشكل رقيق، بعدها نقوم وضع لمسات من البودرة بأطراف الأصبع على المكان المصاب، وبلمسات بسيطة من أسفنجه البودرة نقوم بوضع اللمسات النهائية على الوجه بالكامل.
خدع المكياج  (2)
طرق وضع أحمر الخدود

طريقة وضعك لأحمر الخدود يجب أن تختلف حسب شكل وجهك ، فالمدور يجب أن يكون أسفل الخد، أما المثلث يكون لأعلى، أم الوجه القلبى يجب أن يكون أحمر الخدود بخط مستقيم.
خدع المكياج  (3)
طرق وضع طلاء الأظافر

عند وضع طلاء الأظافر تعانى الفتيات من الخروج اللون على الأطراف، بلمسات بسيطة من زيت جوز الهند على أطراف الجلد بعد وضع طلاء الأظافر سنتمكن من أزالته سريعاً بدون أى مزيلات.
خدع المكياج  (4)
إزالة طلاء الأظافر بسهولة

لإزالة طلاء الأظافر دون أن يترك أثر قومى بغمس قطعة صغيرة من القطن بالمزيل ولف الأصبع بورق الألمونيوم وتركها لدقيقة، عند نزعها ستجدى أظافرك نظيفة تماماً.
خدع المكياج  (5)
طريقة جديدة لوضع البودرة

بعد وضع فونديشن والبودرة على الوجه بواسطة الأسفنجة ، يمكننا وضع لمسات خاصة بواسطة الفرشاة وذلك فى الأماكن المضيئة مثل الوجنتين ، الذقن، الجبين وسوف يكون لها أثر واضح فى النتيجة النهائية


موضوعات متعلقة ..



بقع المكياج خطر يهدد ملابسك .. تعرفى على طرق إزالتها بدون خسائر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة