رجل أعمال سورى مهتم بشراء مرسيليا الفرنسى

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:30 م
رجل أعمال سورى مهتم بشراء مرسيليا الفرنسى فريق مارسيليا الفرنسى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أنّ فكرة الاستثمار فى أولمبيك مارسيليا صاحب الشعبية العريضة فى فرنسا، بدأت تستهوى عددا من أبرز رجال الأعمال هناك.

عبّر رجل الأعمال السورى الأصل ورئيس نادى مونبلييه للرجبى محمد الطراد عن رغبته بشراء نادى أولمبيك مارسيليا الفرنسى لكرة القدم المعروض للبيع من قبل مالكته مارجاريتا لوى-دريفوس.

وقال الطراد لقناة "بى اف ام بيزنيس" الفرنسية الجمعة: "يمكن أن يكون ذلك وسيلة اتصال عظيمة، مرسيليا ليست بعيدة عن مونبلييه. أنا منفتح ولا أضع أهدافا أمامى... لذلك لما لا (شراء) مرسيليا".

وتابع الطراد الذى انتخب أفضل مستثمر عالمى فى عام 2015: "إنه ناد جميل مع جمهور رائع، حتى عندما لا تكون النتائج جيدة، يبقى الجمهور رائعا".

وأضاف الطراد وهو فى المرتبة الـ54 على لائحة أغنياء فرنسا والـ1694 عالميا: "فى الوقت الراهن أحاول التركيز على فريق مونبلييه للرغبى وجلب الألقاب، إذا أحرز مونبلييه لقب بطولة الرغبى هذه السنة سأنظر فى الملف".

ولد الطراد فى سوريا فى قبيلة من البدو الرحّل، ولم تكن لديه إمكانية الوصول إلى المدرسة والعمل، نجح فى دراسته فى الرقة، ثم انتقل إلى فرنسا حيث حصل على الدكتوراه فى علم الكومبيوتر.
ترأس شركة دولية تحتل الريادة أوروبيا فى ميدان السقالات، ودخل قائمة أثرياء العالم من بابها الواسع، يمتلك شركات فى عدة دول وفى سجله العديد من الروايات.

وكانت دريفوس قد أعلنت قبل أسبوعين فى رسالة إلى الجماهير عرض مرسيليا للبيع: "أتفهم غضبكم لعدم قدرة أولمبيك مارسيليا على المنافسة وأبلغكم قرارى ببيع النادى لأفضل مستثمر ممكن على المدى البعيد".

وتابعت: "لحظة اختيار المشترى سأبلغ عمدة المدينة والمشجعين بالأمر"، وورثت مارجاريتا لويس-دريفوس نادى مارسيليا عام 2009 بعد وفاة زوجها، رجل الأعمال روبير لوى-دريفوس، والذى كان اشتراه عام 1996.

ويعانى مارسيليا، المتوج تسع مرات بالدورى الفرنسى، هذا الموسم حيث يحتل المركز السادس عشر، ويبتعد 5 نقاط عن خطر الهبوط قبل ثلاث مراحل من النهاية.


اخبار متعلقة


بالفيديو.. الإصابات لا تريد مفارقة أبو ديابى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة