بالفيديو.. الإصابات لا تريد مفارقة أبو ديابى

الأحد، 24 أبريل 2016 06:12 م
بالفيديو.. الإصابات لا تريد مفارقة أبو ديابى ابو ديابى لاعب مارسيليا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الفرنسى فاسيريكى أبو ديابى لن يسلم أبداً من تعرضه للإصابات المتتالية، التى عصفت بمشواره الكروى، وحرمته من إبراز قدراته فى وسط الملعب، بعد أن كان مرشحاً ليكون الخليفة الشرعى لمواطنه باتريك فييرا، نجم وسط الديوك وأرسنال الأسبق.

أبو ديابى الذى يلعب حالياً مع مارسيليا الفرنسى، بعد غيابه الطويل عن الملاعب لمدة 15 شهراً بسبب الإصابة، عصفت به إصابة جديدة أثناء مباراة فريقه اليوم أمام نانت فى إطار الجولة 35 من الدوري الفرنسي، دون أن يتدخل معه أى أحد من لاعبى نانت.

وفقاً لموقع "101 جريت جولز" الإنجليزى، أثبتت الفحوصات الأولية أن اللاعب تعرض للإصابة بالتواء فى الكاحل، وهو ما جعله يطلب التغيير من مدربه، ليغادر الملعب فى الدقيقة 67 من زمن اللقاء، وهو الذى لم يشارك إلا فى مباراة واحدة بشكل كامل طوال الموسم وكانت منذ أيام قليلة.




اللاعب الفرنسى صاحب الـ 30 عاماً، لم يلعب مع مارسيليا سوى 3 مباريات فقط مع الفريق، قبل مواجهة نانت، ولم يكمل منهم سوى مباراة واحدة فقط، والتى كانت أمام سوشو فى نصف نهائى كأس فرنسا، لذلك تسببت إصابته الجديدة فى موجة عارمة من التغريدات عبر موقع "تويتر"، ما بين الحسرة والسخرية، من إصاباته المتكررة.

وعلى مدار مشواره مع أرسنال، عانى أبو ديابى من إصابات كثيرة، حرمته من اللعب للجانرز فى فترات طويلة، فبعد أن انضم للفريق فى 2006، لعب 182 مباراة فقط، حتى آخر مباراة خاضها فى 2014، ولم يسجل سوى 19 هدفاً فقط، كما أنه لم يلعب سوى مباراتين فقط فى آخر موسمين له مع المدفعجية، ولكن يبدو أنه سيكرر ذلك مع مارسيليا، وستحرمه الإصابات من اللعب مع الفريق، وربما تكون لها الكلمة العليا فى إنهاء مشواره بالملاعب.


أخبار متعلقة ..


- عودة نجم آرسنال السابق بعد غياب 506 أيام عن الملاعب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة