محققة بريطانية تناشد كل من لديه معلومات عن مقتل حبيب المصرى بإبلاغ الشرطة

الخميس، 28 أبريل 2016 05:19 م
محققة بريطانية تناشد كل من لديه معلومات عن مقتل حبيب المصرى بإبلاغ الشرطة الشاب المصرى حبيب عادل
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت السفارة البريطانية فى مصر، إن شرطة المتروبوليتان أصدرت تحديثا لبيانها حول مقتل الشاب المصرى شريف عادل حبيب.

وذكرت المحققة جانيت ليفيزى، من شرطة إيلينج: "أود أن أناشد كل من تتوفر لديه معلومات، أو أى شخص شهد الحريق، بالتوجه لإبلاغ الشرطة مع ضمان عدم الكشف عن هويته".

وأوضحت السفارة البريطانية فى بيان لها اليوم الخميس، أنه تم إبلاغ أقارب حبيب، ويتم الآن تقديم الدعم لهم من قبل مسؤول الاتصال الخاص بالشؤون الأسرية فى خدمات شرطة المتروبوليتان والمتخصص فى هذا المجال.

وتابع البيان: "نتعامل مع وفاة حبيب فى هذه المرحلة من التحقيقات كحدث غير واضح السبب، و ستستمر التحقيقات حتى يتم الكشف عن كافة الملابسات".

واستطردت السفارة البريطانية فى مصر أنه على أثر تقارير عن نيران فى عقار سكنى فى كرينلى جاردنز فى ساوثهول، حضر ضباط ومطافئ لندن وإسعاف لندن إلى موقع الحادث. وتم إنقاذ رجل فى سن الـ21 من العقار من قبل مطافئ لندن. وتم نقله إلى مستشفى متخصصة فى الحروق فى إسكس عن طريق خدمات إسعاف لندن حيث و افته المنية. وفى حين لم يتم تحديد الهوية رسميا، فقد تبين أن الفقيد يدعى شريف عادل مقار حبيب مواليد 19 يوليو 1994 ويحمل الجنسية المزدوجة (البريطانية والمصرية) وهو من مدينة أكتون.

وأشارت السفارة إلى أنه أجريت فحوصات للمتوفى حبيب بعد الوفاة فى مشرحة أكسبريدج يوم الأربعاء 27 أبريل، وتبين أن السبب المبدئى للوفاة هو الحروق الشديدة.

ولفتت إلى أنه تم القبض على مشتبه به فى الحريق يشتبه فى إضرامه النار بنية تعريض الحياة للخطر، ويبلغ 22 عاما. تم إطلاق سراحه على ذمة القضية حتى تحديد تاريخ آخر فى منتصف يونيو وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات.

واستكملت السفارة فى بيانها "لمن تتوفر لديه أية معلومات، يرجى منه الإسراع بالاتصال بالشرطة البريطانية على 020 8721 7070 أو بجهة مكافحة الجريمة دون الإعلان عن الهوية على 0800 555 111".



موضوعات متعلقة


سفارة بريطانيا بالقاهرة تعلن فتح التحقيقات فى مقتل الشاب المصرى بلندن










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Reda

Update

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة