أكرم القصاص - علا الشافعي

سفارة بريطانيا بالقاهرة تعلن فتح التحقيقات فى مقتل الشاب المصرى بلندن

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:18 م
سفارة بريطانيا بالقاهرة تعلن فتح التحقيقات فى مقتل الشاب المصرى بلندن الشاب المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت السفارة البريطانية فى القاهرة إنها تتابع عن قرب التقارير حول مقتل المواطن المصرى عادل حبيب فى بريطانيا وتعمل مع الحكومة المصرية فى لندن والقاهرة.

وأوضح البيان "تتابع السفارة الواقعة عن كثب، ونعبر عن خالص التعازى لعائلة الشاب المصرى، و"تعمل الآن شرطة المتروبوليتان وبسرعة على تحديد ملابسات الوفاة، مؤكدة أن حكومة المملكة المتحدة ستكون على اتصال وثيق بالخارجية المصرية والقنصلية المصرية فى لندن اليوم لاستقبال والرد على أى طلبات من الجهات المصرية والأسرة.

وأوضحت السفارة أن المزيد من المعلومات عن التحقيق تبقى أمر يتعلق بشرطة المتروبوليتان تحت قانون المملكة المتحدة ولزيادة فرص تحقيق العدل بالمحكمة فى هذه القضية."

وأشارت السفارة إلى البيان الذى أصدرته شرطة المتروبوليتان عقب الحادث، والذى قالت فيه "أن المحققون يقومون بالتحقيق فى واقعة حريق مميت فى ايلنج. حيث تم الاتصال بالشرطة حوالى الساعة 00:55 أول أمس الاثنين 25 إبريل على إثر تقارير عن نيران فى عقار سكنى فى كرينلى جاردنز فى ساوثهول، وحضر ضباط ومطافئ لندن وإسعاف لندن إلى موقع الحادث".

وأوضح البيان "تم إنقاذ رجل فى سن الـ21 من العقار من قبل مطافئ لندن. وتم نقله إلى مستشفى متخصصة فى الحروق فى إسكس حيث وافته المنية. وتم إبلاغ الأقارب وسيتم تحديد الهوية بشكل رسمى والفحص بعد الوفاة، ولم ترصد أى بلاغات عن أى أشخاص آخرين مصابين.

ويجرى المحققون من ايلنج التحقيقات، ومازال التحقيق فى الملابسات مستمر. وتم القبض على رجل فى العشرينيات من عمره يشتبه فى إضرامه النار وتم إطلاق سراحه على ذمة القضية حتى تحديد تاريخ آخر فى منتصف يونيو وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات.

وقال البيان لمن تتوافر لديه أية معلومات، يرجى منه الإسراع بالاتصال بالشرطة البريطانية على 020 8721 7070 أو بجهة مكافحة الجريمة دون الإعلان عن الهوية على 0800 555 111. "


موضوعات متعلقة..


- رئيس اتحاد المصريين بأوروبا:لندن تحفظت على شاب مشتبه به فى مقتل حبيب المصرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

برافو علييكم

وشكرا للسفير و يارييت بالمره تقول لنا نتيجه التحقيقات بتاعه الليثى و سعاد و أشرف

عدد الردود 0

بواسطة:

هاميس

بريطانيا بلد غير آمن

فين حق حبيب ؟! مين قتل سعاد .. ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

ع. خالد

عادل حبيب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

معالي السفير البريطاني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة