قصة كفاح رونالدو.. من تذكرة مترو إلى طائرة خاصة

الإثنين، 25 أبريل 2016 10:19 ص
قصة كفاح رونالدو.. من تذكرة مترو إلى طائرة خاصة قصة كفاح رونالدو حتى أصبح نجم رياضى وتجارى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كريستيانو رونالدو.. واحد من أشهر الشخصيات حول العالم ليس فقط على مستوى كرة القدم وإنما أيضًا كعلامة تجارية، حيث نجح ابن مدينة ماديرا البرتغالية فى حفر اسمه من ذهب فى التاريخ بفض النجاحات الكبيرة التى حققها داخل المستطيل الأخضر والتى غيرت مجرى حياته تاركًا الفقر والحياة القاسية التى عاشها فى الصغر ليصبح واحدًا من أغنى الشخصيات الرياضية حول العالم حاليًا.


رونالدو  (1)


رونالدو سافر إلى لشبونة بتذكرة مترو بحثًا عن المجد


سردت صحيفة "ماركا" الإسبانية قصة كفاح كريستيانو رونالدو تحت عنوان "من تذكرة مترو إلى طائرة خاصة"، فلم يكن أحد يتوقع أن ذلك الطفل صاحب الـ16 عاماً الذى كان ينظر من شرفة منزل مع أصدقائه وقطع تذكرة مترو سعرها 1.80 يورو من أجل السفر إلى العاصمة البرتغالية لشبونة لتحقيق حلمه بان يصبح لاعب كرة قدم، أصبح لديه طائرة خاصة الآن.


رونالدو  (2)


تألق الدون مع سبورتنج لشبونة قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى ليصنع التاريخ تحت قيادة المدير الفنى السابق السير أليكس فيرجسون على مدار 6 سنوات فى ملعب "أولد ترافورد"، ثم انتقاله إلى ريال مدريد ليُحطم الأرقام القياسية على مدار 7 سنوات، وخلال مسيرة حافلة بالإنجازات الشخصية والجماعية حقق رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 3 مرات أعوام 2008 و2013 و2014.

رونالدو يقتنى طائرة خاصة بـ19 مليون يورو


وليس بعيدًا عن رونالدو أن يشترى طائرة خاصة فى أواخر العام الماضى "200G" مزودة بدورات مياه وغرفة ملابس وإنترنت ومطبخ مجهز بالكامل مقابل 19 مليون يورو، خاصة أن الأرباح التى حققها الدون سواء من راتبه مع الريال بالإضافة إلى الإعلانات وغيرها تجاوزت 70 مليون يورو فى 2015 ليصبح ثالث أعلى رياضى أجرًا فى العالم.


رونالدو  (3)


العلامة التجارية للدون تساوى 14.1 مليون يورو


تفوق رونالدو لم يكن فقط فى كرة القدم، بل أيضًا تجاريًا، حيث أن العلامة التجارية الخاصة له والمعروفة بـ'CR7' هى الأعلى قيمة لرياضى فى عام 2015، حيث قدرت بـ14.1 مليون يورو، حيث استغل الدون تلك العلامة التجارية لتوقيع عقود رعاية مجزية، حيث يحصل على 9 ملايين يورو سنويًا من شركة 'نايك'.

رونالدو يفتتح سلسلة مطاعم قريبًا


وركز رونالدو مؤخراً على صناعة الأزياء والأحذية ثم إطلاق اسمه على عطر خاص به، حيث أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن المشروع الأحدث والأكثر طموحاً بالنسبة لصاروخ ماديرا سيكون افتتاح سلسلة فنادق "CR7" فى عدة مدن مثل ماديرا ولشبونة ونيويورك ومدريد.


رونالدو  (4)


بالإضافة إلى كل ذلك، فإن العلامة التجارية لكريستيانو رونالدو 'CR7' تستعد لتصبح إمبراطورية حقيقية إذا ما نظرنا بأن اللاعب تنتظره عدة سنوات قبل اعتزال كرة القدم.

رونالدو  (5)



موضوعات متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعود للتدريبات استعدادًا للسيتى

- بيلليجرينى يكشف خطة إيقاف رونالدو بعد تعطيله فى 4 مباريات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة