بيلليجرينى يكشف خطة إيقاف رونالدو بعد تعطيله فى 4 مباريات

الأحد، 24 أبريل 2016 02:30 م
بيلليجرينى يكشف خطة إيقاف رونالدو بعد تعطيله فى 4 مباريات مانويل بيلليجرينى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استرجع التشيلى مانويل بيلليجرينى المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الانجليزى، ذكرياته فى إيقاف البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قبل مواجهة الفريقين المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "الاتحاد" معقل "السيتيزينز" فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا.

أشار بيلليجرينى فى تصريحاته لموقع "4-4-2"، إلى أنه يعلم جيدا كيف يوقف خطورة رونالدو، وضرب المثل بـ4 مباريات لعبها فياريال تحت قيادة بيلليجرينى بدورى أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى عندما كان مزين بكريستيانو، انتهت جميعها بالتعادل السلبى، بدور المجموعات لموسم 2005-2006 وموسم 2008-2009.

أضاف بيلليجرينى أن مانشستر يونايتد وقتها لم تكن قوته فى رونالدو فقط بل كان يتواجد لاعبين كبار أمثال الويلزى ريان جيجز والإنجليزى بول سكولز والهولندى رود فان نيستلروى، بالإضافة إلى واين رونى، مؤكدا أن رونالدو وقتها كان فى الـ24 عاماً من عمره ولم يكن فى قمة مستواه مقارنة بالسنوات الأخيرة.

تابع بيلليجرينى قائلا: "بتلك المباريات الأربعة لعب فريقه مباراة دفاعية رائعة ولا بد من لاعبى مانشستر سيتى الآن وخاصة المدافعين القيام بنفس الأمر لتحقيق الفوز والتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا".

يذكر أن رونالدو فى موسم 2008-2009 وهو الأخير له مع الشياطين الحمر قد انتقل لريال مدريد الإسبانى بعد أن سجل 47 هدفاً بجميع المسابقات منهم 16 هدفاً فى 10 مباريات بدورى أبطال أوروبا، وانضم للفريق الملكى مقابل 94 مليون يورو فى أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم.


اخبار متعلقة:


إصابات ميسى ورونالدو الخفية.. ما بين النهم والاستنزاف

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسير على خُطى بوشكاش ودى ستيفانو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة