ميك اب بعد الأربعين .. تعرفِ على 5 قواعد هترجعك شباب

السبت، 23 أبريل 2016 11:00 ص
ميك اب بعد الأربعين .. تعرفِ على 5 قواعد هترجعك شباب امرأة فى الأربعين من عُمرها
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مراحل كثيرة تمر بها المرأة فى حياتها، تتطلب كل مرحلة فى حياة المرأة أشياء معينة كى تُظهر اهتمامها بنفسها، إلا أن هناك سيدات كثيرات بعد تخطيهم الأربعون عامًا لا يهتمون بوضع الميك اب على وجوههم، حيث ينظرون لأنفسهم أنهم وصلوا إلى مرحلة عمرية لم يصبحوا فيها بحاجة إلى وضع مستحضرات التجميل، لكن هذا الاعتقاد يُعد خاطئ جدًا، فكل مرحلة من مراحل حياة المرأة تتطلب وضع ميك اب بطريقة معينة، وهناك قواعد لوضع الميك اب للمرأة التى تخطت عامها الأربعين وذلك وفقًا لما ذكره موقع "prevention".

"النصيحة الأولى"


بعد سن الأربعين يصبح الجلد أرق مما يجعل بشرتكِ شاحبة؛ وذلك لانخفاض هرمون الاستروجين بها ما يجعل البشرة رقيقة جدًا ولا تحتمل استخدام أنواع الميك اب الكثيرة، لذا استخدمى مرطب البشرة النهارى والليلى كى لا تتأثر بشرتك بشكل أكبر.
بشرة
بشرة سيدة تخطت عمر الأربعين


"النصيحة الثانية"


لابد أن تهتمى باستخدام قلم الحواجب نظرًا لقلة الشعر فى هذه المرحلة العمرية، لكن لا تستخدمى بودرة الحواجب بعد قلم الحواجب، حيث أنها غير مناسبة لمرحلتك العمرية، فهى خاصة بعمر الشباب فقط وإذا وضعتيها تجعل مظهرك سئ.
حواجب
سيدة وهى ترسم حاجبيها


"النصيحة الثالثة"


عندما كنتِ فى مرحلة الشباب كان وجهك باللون الوردى لكن مع تقدم العمر أصبح لون وجهك شاحب، لذا يجب عليكِ أن تستخدمى "البلاشر" الوردى وليس القاتم اللون مثل البنى أو غيره.
بلاشر الأربعين
سيدة وهى تضع البلاشر


"النصيحة الرابعة"


لا تستخدمى ألوان أحمر الشفاة اللامعة، فهى خاصة بعمر الشباب، يجب عليكِ استخدام أحمر الشفاة غير اللامع، فتأثير الأشعة فوق البنفسجية على شفتيك يحتاج إلى ترطيبها بأحمر الشفاة العادى، فاللامع يبرز تشققاتها.
روج
سيدة وهى تضع الروج


"النصيحة الخامسة"


وضع الكريم البرونزى أسفل خديكِ يُبرز جمالك بشكل أكبر، حيث يجعل عظام وجهك تظهر مما يزيدك جمالا ويخفى التجاعيد التى بدأت تظهر عليكِ.
عظام وجهك
سيدة وهى تضع ميك اب يبرز عظام وجهها




موضوعات متعلقة..



بالصور والخطوات .. مكياجك وانتى رايحة الجامعة خفيف وشيك وطبيعى


موضة مكياج عيون الـ Cat Eye رجعت تانى.. اتعلمى أصولها من "سعاد حسنى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة