أنت مين فيهم؟.. القوس والدلو والأسد أبراج يصل اكتئابها للانتحار أحياناً

السبت، 23 أبريل 2016 11:00 م
أنت مين فيهم؟.. القوس والدلو والأسد أبراج يصل اكتئابها للانتحار أحياناً اكتئاب يؤدى للانتحار
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحزن الشديد والاستسلام له ربما يتحول إلى نوع من الأمراض النفسية التى إذا أصابت الفرد قد تفتك به وبحياته وتجعله يعيش ويتنفس لكن يفقد رغبته بالحياة يوما بعد يوم، وتتوقف نتائج هذا الاكتئاب سواء بالتعافى والشفاء، أو التعايش معه أو الانتحار على حسب شخصية الفرد والصفات التى تتوقف على برجه.

ومن هنا يمكننا القول أن هناك أشخاص لديهم قبلية للدخول فى حالات اكتئاب شديدة وعن غيرهم، ومن بينهم أشخاص من الممكن أن يصل بها هذا الاكتئاب إلى قرار إنهاء حياتهم ويكون الانتحار هو الفقرة الأخيرة التى يسدلوا بها الستار على أحزانهم.

انتحار (1)
أبراج قد تتعرض للانتحار

الدلو: على الرغم من حالة المرح وخفة الظل والابتسامة الدائمة التى يتميز بها هذا البرج، إلا أنه من أكثر الأبراج المعرضة للأكتئاب، وما يؤخر حالتهم النفسية أنهم دائماً ما يتظاهرون بعكس ذلك مما يزيد عليهم الأمر ويشعرهم بضغط نفسى كبير يجعلهم يريدون الهروب من هذه التمثيلية الكبيرة التى يحيونها، وإذا تطور معهم الأمر قد يصل إلى قرار الانتحار الذى لا رجعة به.

انتحار (2)
الدلو من أكثر هذه الأبراج

الحمل: أيضاً برج الحمل من الأبراج التى تستوعب الكثير والكثير من الضغوط دون أن تصرح، وتظل قوية ومتماسكة إلى أبعد الحدود، وبمجرد التعرض لصدمة بسيطة مقارنة بباقية المشاكل التى يتعرضون لها من الممكن أن يكتئبوا فجأة ويأخذون خطوات سريعة جداً نحو الانتحار.
انتحار (3)
الانتحار قد يشغل تفكير الحمل


الجوزاء: هذا البرج هوائى غير مستقر ويعانى من سيطرة شخصيتين متناقضتين، لذلك مزاجه دائماً متقلب، ومن هنا أحياناً ما يدخل فى حالات اكتئاب شديدة ويخرج منها سريعاً إلا أنه من الممكن أن لا يستطيع الخروج ويأخذ قرار متهور وسريع إذا شعر أنه محاصر بين أحزانه، ولا يمكنه الرجوع إلى ممارسة حياته بشكل الطبيعى واستعادة قواه مرة أخرى.
انتحار (4)
الجوزاء والأسد أبراج قد يصل اكتئابها للانتحار


القوس: البرج الأكثر اكتئاباً، فمن المتعارف عليه انه هناك فرق كبير بين الاكتئاب كمرض وبين الحزن لكن هذا البرج لا يعرف إلى الحزن طريقاً، فبمجرد أن شعر بضغوط أو مر بمشاكل عادة ما يغرق فى أحزانه ويصل إلى مرحلة مرضية قد تدفعه إلى فراق الحياة من أول صدمة مهما كانت بسيطة.

الأسد: تكمن قوة هذا البرج فى عظمته وسلطانه وقدرته على السيطرة والتحكم فى الأشياء، لكن فى حال فقدان هذا المكان والمكانة سريعاً ما يتعرض للاكتئاب الذى يجعله يرفض هذه الحياة وهذا الوضع الجديد.


موضوعات متعلقة


أهمها العصبية والعند.. 5 أسباب هتخليك تفكر قبل قرار الارتباط ببنت "ثور"

"الدلو الحوت الجدى الثور العقرب" أبراج حكمت مصر.. عشوائية الدلو أفقدت فاروق عرشه.. وكاريزما الجدى جعلت ناصر والسادات معشوقى الجماهير.. وتهور الثور أسقط مبارك.. وذكاء العقرب قرب السيسى لقلوب المصريين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة