أهمها العصبية والعند.. 5 أسباب هتخليك تفكر قبل قرار الارتباط ببنت "ثور"

الجمعة، 22 أبريل 2016 02:00 ص
أهمها العصبية والعند.. 5 أسباب هتخليك تفكر قبل قرار الارتباط ببنت "ثور" برج الثور
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن الرقة والنعومة الصفتان التى تميز أى فتاة وتجعلها محور اهتمام وجذب لأى رجل، تأتى فتاة الثور لتكسر كل هذه القواعد وتتحدى الطبع الأنثوى وتشكل لها طبيعة خاصة بعيدة عن صفات وسمات أنثى الأبراج الأخرى .

فالعصبية والعناد والحرية والتغلب على كل القواعد المفروضة تأتى ضمن أكثر الصفات التى تجعل من فتاة الثور أخر اختيارات الرجل الشرقى للزواج والاستقرار، وفى أيام برج الثور نستعرض 5 صفات تجعل الرجل يفكر مئات المرات قبل الارتباط بها.

5 أسباب تخليك تفكر ألف مرة قبل الارتباط بفتاة الثور


العصبية: برج الثور بشكل عام عصبى ومتهور لأبعد الحدود، لكن الرجل يستطيع أن يسيطر على عصبيته بواسطة " الكاريزما"، فى حين تفقد الفتاة هذه الملكة التى مما يبرز عصبيتها ويجعلها صعبة التفاهم والتعامل.
التحرر: تتسم فتاة " الثور" بالتحرر المبالغ فيه والذى لا يواكب مجتمعنا الشرقى، فهى تكسر أى قيود ولا تلتفت لأى عادات وتقاليد قد تعيقها عن تحقيق أهدافها، وتعتبر رقابتها الداخلية هى الوحيدة المتحكمة فى تصرفاتها.

الديكتاتورية: تتسم هذه الفتاة بفرض الرأى وحبها للتسلط والسيطرة، وهذا ما يتسم به رجل الثور لكنه يتسم أيضاً بقدرة أقناعة كبيرة قادر على تنفيذ رأيه لكن بإرادة الأخرين.

إهمال المظهر: للأسف فتاة الثور هى أقل الفتيات اللاتى يهتممن بأنفسهن وبمظهرهن العام، وهذا الأمر يزعج أى رجل ويجعله ينفر شريكة حياته حتى إذا كان واقع فى حبها.

الجنس أخر اهتماماتها: تعد هذه أكثر نقطة قد تباعد بين فتاة الثور وشريك حياتهان انها لا تهتم بالعلاقة الحميمة والأمور الجنسية كثيراً.


موضوعات متعلقة




"الدلو الحوت الجدى الثور العقرب" أبراج حكمت مصر.. عشوائية الدلو أفقدت فاروق عرشه.. وكاريزما الجدى جعلت ناصر والسادات معشوقى الجماهير.. وتهور الثور أسقط مبارك.. وذكاء العقرب قرب السيسى لقلوب المصريين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة