أكرم القصاص - علا الشافعي

السبت.. لجنة المرأة بـ"المصريين الأحرار" تنظم مؤتمر "التغذية بوابة التنمية" برئاسة عصام خليل

الخميس، 21 أبريل 2016 07:18 م
السبت.. لجنة المرأة بـ"المصريين الأحرار" تنظم مؤتمر "التغذية بوابة التنمية" برئاسة عصام خليل النائبة نادية هنرى أمينة المرأة بحزب المصريين الأحرار
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة المرأة بحزب المصريين الأحرار، مؤتمر "التغذية بوابة التنمية"، يوم السبت المقبل، بأحد فنادق مدينة نصر فى الخامسة مساءاً، بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والدكتور محمود العلايلى أمين اللجان النوعية بالمصريين الأحرار وعدد من لجان الحزب منها لجان "الصحة، والزراعة، والثقافة".

وقالت النائبة نادية هنرى أمينة المرأة بالحزب، أنه تم توجيه الدعوة إلى الأمانة العامة بالقوات المسلحة، وعدد من الوزارات منها "الداخلية، التعليم، والثقافة، والصحة، والزراعة، والتضامن الاجتماعى" وكل من يعمل على التوعية بالوقاية والتغذية الصحيحة.

كما أشارت إلى أن مؤتمر التغذية يأتى انطلاقا من أهمية الصحة، والتى يعد العامل الأساسى فيها "التغذية السليمة والصحية"، مشيرة إلى أن المؤتمر اختار عنوان "التغذية بوابة التنمية"، لأن الصحة الجيدة تزيد من طاقات العمل والإنتاج .

وأوضحت النائبة نادية هنرى أن المؤتمر سيتناول ضمن محاوره "ماذا نأكل، وكيف نأكل؟"، مضيفة أن الطاقة البشرية هى أكبر مورد تعتمد عليه الدولة، مؤكدة أن الحفاظ على صحة الإنسان من الأولويات والمؤتمر سيناقش كيفية الحفاظ على الصحة من خلال التغذية السليمة.


وأكدت أمينة المرأة بحزب "المصريين الأحرار" أن نتائج المؤتمر ستكون محاولة لرسم سياسة واضحة عن "التغذية بوابة التنمية" وطرحها على الحكومة والرأى العام، لتبنى رؤية حزب المصريين الأحرار ومبادرته.



موضوعات متعلقة:


بالأسماء.. الخريطة الكاملة لمعركة انتخابات رئاسة اللجان النوعية بالبرلمان.."دعم مصر" يفرض سطوته على رأس 18 لجنة.. و"المصريين الأحرار" يدفع بـ4 نواب على موقع الرئاسة و10 بـ"الوكالة" و5 بـ"أمانة السر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة